كيف علّق خالد سرحان حول احتمال وجود جزء ثالث من مسلسل «المداح»؟


تحدث الفنان خالد سرحان، عن دوره في مسلسل «المداح – أسطورة الوادي» الجزء الثاني، الذي ظهر فيه بشخصية الشيخ حسن، والذي عرض في شهر رمضان الفائت 2022، مؤكدًا أنه كان يرغب في تقديمه منذ فترة.

وحل خالد سرحان ضيفًا على برنامج «عيش صباحك» الذي يُقدمه كل من فانا إمام ويوسف التهامي، عبر أثير إذاعة «نجوم إف إم»، متحدثًا عن مدى حبه لهذه الشخصية للغاية، بسبب أنها أظهرت الشخص الذي يدعي فهمه كل شيء ولكنه لا يفقه شيئاً من الأساس.

وأزاد الفنان في حديثه عن شخصيته في المداح مؤكدًا أنه كان يتمنى تقديمها منذ فترة طويلة، مشيرًا إلى أن المتعة في التمثيل هي تقديم شخصيتين ليس لهما علاقة ببعضهما في الوقت ذاته.

ووجه خالد سرحان نصيحة إلى ذاته وللآخرين، بأن الأمر يحتاج إلى شغل وتعب، مؤكدًا أن مهنة التمثيل خاصة تحتاج إلى تعب كبير حتى تجد فيها نجاحًا، وأنه يُنهي فحص ومذاكرة الشخصية التي سيقدمها، ليبدأ في أخرى، وأن أفضل المنافسات عندما ينافس الممثل نفسه، وهذا هو حب الفن.

ورد خالد سرحان على الأحاديث المتداولة حول وجود جزء ثالث من مسلسل “المداح” مؤكدًا أن هناك حديثاً بالفعل عن البدء في جزء ثالث، ولكنه متخوف من فكرة الأجزاء المتتالية، ودائمًا ما يكون حذرًا عندما يشترك في أعمال فنية تمتد لأجزاء كثيرة.

يشارك في بطولة مسلسل “المداح” الجزء الثاني كل من الفنان حمادة هلال، هبة مجدي، أحمد عبدالعزيز، كمال أبو رية، ولاء الشريف، خالد سرحان وسهر الصايغ، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبوالمجد، وإخراج أحمد سمير فرج.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»





Source link

Previous articleآبل تعلن عن تحديث كبير لـ iMessage يدفعك للتخلي عن واتساب نهائيا
Next articleشركة ميتا تواجه 8 دعاوى قضائية في أمريكا بسبب “إدمان المراهقين”

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here