كيم كارداشيان تحتفل بيوم ميلاد ابنتها


نشرت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان عدة صور تجمعها بابنتها الكبرى نورث ويست على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام احتفالاً بيوم ميلادها؛ حيث أتمت التاسعة من عمرها يوم الأربعاء 15 يونيو/حزيران 2022.
وتظهر الصور نورث وهي في عدة مراحل عمرية في لحظات جميلة ومميزة مع والدتها وصولاً إلى سن التاسعة. كما شاركت النجمة الأمريكية صوراً لابنتها وهي طفلة على خاصية الستوري على صفحتها على إنستغرام.
وأرفقت كيم منشورها بتعليق كتبت فيه: “عيد ميلاد سعيد يا طفلتي، صديقتي المفضلة وكل شيء بالنسبة لي، لا يوجد أحد مثلك، الفتاة الأكثر صدقاً، إبداعاً والفتاة الشقية صاحبة أفضل قلب. أنا أحب أنني أمك، وأشكرك لأنك تشاركين في هذه الرحلة معي. أحبك للأبد “.

من الصور التي نشرتها كيم كارداشيان لابنتها نورث ويست على انستغرام

ولم يقتصر الأمر عند والدتها، حيث قامت جدتها لوالدتها، كريس جينر، بتهنئة حفيدتها في هذه المناسبة، حيث نشرت سلسلة صور لها على صفحتها في إنستغرام مستخدمة خاصية الستوري.
وأرفقت الجدة الصور بتعليق كتبت فيه: “عيد ميلاد سعيد لحفيدتي الجميلة نورث. لا أصدق كيف تكبرين بسرعة، أنت سيدة صغيرة رائعة، ابنة رائعة وحفيدة وشقيقة وصديقة.. أنت لطيفة وذكية، مبدعة ومرحة وبطلة رياضية، أنت جميلة من الداخل والخارج وأنا فخورة جداً بك يا نورثي الصغيرة أحبك أكثر من أن يمكن للكلمات أن تعبّر”.
يشار إلى أن كيم كارداشيان أنجبت ابنتها نورث من طليقها النجم العالمي كانيي ويست، الذي لم ينشر أي صورة لابنتها على صفحاته في مواقع التواصل الاجتماعي أو يقدم لها أي تهنئة.
في الوقت الذي كان قد لجأ سابقاً إلى وسائل التواصل الاجتماعي للكشف عن انزعاجه من سماح والدتها لها من استخدام أحد مواقع التواصل الاجتماعي معتبراً أنها صغيرة في السن.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»





Source link

Previous articleآداب وقواعد زيارة الأماكن الدينية أثناء السفر
Next articleموديلات أحذية باللون الذهبي من عروض صيف 2022

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here