لارا اسكندر تكشف كواليس مشاركتها في مسلسل “الثمانية”


رمسلسل “الثمانية” من المسلسلات التي تعرض حالياً على منصة “شاهد vip”، ويضم عدداً من النجوم في مقدمتهم ، آسر ياسين، وخالد الصاوي، وغادة عادل، ومحمد ممدوح وغيرهم من النجوم، والمسلسل من تأليف المستشار ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل شيخ وإخراج أحمد مدحت.
ومن الوجوه الجديدة التي تشارك بالعمل المطربة لارا اسكندر التي تخوض أولى تجارها التمثيلية في عالم الدراما، حيث تجسد دور حبيبة الفنان آسر ياسين خلال أحداث العمل.
وعن كواليس مشاركتها، تحدثت لارا اسكندر، في مقابلة لها مع برنامج “et بالعربي” قائلة، إنها كانت ستؤجل خطوة الاتجاه نحو التمثيل، ولكن عندما بدأت في فيلم “كيرة والجن” المنتظر عرضه بالسينمات، عرض عليها مسلسل ” الثمانية” ووقتها شعرت بأن هذه التجربة شيء جديدة بالنسبة لها لوجود نجوم وأشخاص مميزون بالعمل..واصفة تجربتها بالمسلسل بـ” بالمهمة.
وأشارت إلى أن الفنان آسر ياسين ساعدها خلال تصوير مشاهدها بالعمل، منوهة على أنها ستقدم أغنية جديدة خلال أحداث المسلسل.

وتدور أحداث المسلسل حول قصة 8 أشخاص مطلوبين للعدالة، ويقدم آسر ياسين شخصية ضابط ينقذ مستشفى من التفجير خلال الأحداث، بالإضافة إلى تنفيذ العديد من الأعمال البطولية، بينما تلعب غادة عادل دور ممثلة مشهورة، تتعرض لموقف يغير مجرى حياتها.
كما يظهر خالد الصاوي بدور رجل صاحب نفوذ، يتردد على أحد الكباريهات، ويتعرف على ريم مصطفى التي تعمل به، وتنشأ بينهما قصة حب، وتنتهي هذه العلاقة بطريقة مأساوية حيث تُقتل ريم في النهاية، في حين يظهر محمد علاء بشخصية ضابط دولي يعمل في الإنتربول، كما تجسد لارا اسكندر شخصية ابنة خالد الصاوي وخطيبة آسر ياسين خلال الأحداث، وتقتل في إحدى الحلقات على يد الثمانية، ما يدفع الصاوي وآسر للتعاون سويًا للانتقام لها منهم.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»





Source link

Previous articleبالصور.. زوجة طوني عيسى تحتفل بيوم ميلاده: “ملك قلبي”
Next articleبشرة متوهجة قبل الزفاف Glowing Bridal Skin

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here