للرجل.. هل تجرؤ على ارتداء الألوان الصارخة؟


لطالما عبّرت الثياب الكلاسيكية الناعمة أو السبور شيك بألوانها الهادئة عن شخصية الرجل. فهو في الأغلب يميل إليها أكثر من الألوان الصارخة والجريئة، أو قد يلجأ إليها من وقت إلى آخر من خلال لون أحذيته الرياضية على سبيل المثال أو من خلال ربطة العنق… ليمنح إطلالته القليل من الانتعاش والتميّز! لذلك هل يجرؤ الرجل على ارتداء الألوان الصارخة؟

هل تجرؤ على ارتداء الألوان الصارخة من ديور Dior

المرتبة الأولى

إطلالة باللون الزهري من إيمانويل أنغارو Emanuel Ungaro

هذا الصيف إنقلبت المقاييس رأساً على عقب. فقد إحتلّت الألوان الصارخة والجريئة من زهري، أصفر، أخضر، برتقالي وأحمر… المرتبة الأولى في صفوف عروض الأزياء العالمية للرجال، حتى أنها تفوقّت في درجاتها اللونية على ثياب السيدات.
لقد بات الرجل في حيرة من أمره، فأيّ لون سيعتمد ليكون مواكباً لصيحات الموضة؟ وما هي الألوان الصارخة التي تليق بإطلالته؟
لا شكّ أن ارتداء الملابس الملوّنة يضفي الحيوية الى مظهرك، إلا أن تجربة ملابس جديدة ذات ألوان جريئة يتطلّب منك تطبيق بعض القواعد عند اختيارها منها الابتعاد عن الملابس ذات الألوان الكثيرة المتشابكة أو درجات الألوان الغير مألوفة كتلك التي تتناسب مع مغني الراب على سبيل المثال.
فصل الصيف هو الوقت المثالي لإضافة الحياة الى ألوان الملابس بعيداً عن تلك التقليدية والكلاسيكية، لذلك إختر منها ما يلائم شخصيتك ويتماشى مع الموضة لهذا الموسم، كالتصميم الذي برز لدى دار بلوماربل Bluemarble باللون الأصفر المنعش لقضاء وقت ممتع مع أصدقائك خلال مناسباتك المنوّعة. كما أن موضة ملابس الصيف للرجال إتجهت هذا العام نحو تلك المريحة حيث يكون الطقس في الصيف حاراً لذا يحتاج الرجل إلى ارتداء ملابس خفيفة ومناسبة للطقس وفى ذات الوقت تكون شيك وأنيقة بألوانها الصارخة المختلفة.

إطلالة باللون الأصفر من بلوماربل Bluemarble

تابعوا المزيد: للرجال ..كيفية تنسيق البنطلون الأبيض

أجمل التصاميم والموديلات

إطلالة باللون الأحمر من إرنست وبيكر Ernest w Baker

تميّزت موضة الرجال لموسم ربيع وصيف 2022 بغناها بأجمل وأحدث التصاميم والموديلات والألوان الجريئة، وكذلك الصيحات القديمة التي تمَّت إعادة صناعتها، وتحاكي مختلف الأذواق، بإمكانك اعتمادها لتكون متجدّداً دائماً وعصرياً.
لا شكّ أن الألوان الصارخة تمنح الرجل طلَّةً صيفيةً جذَّابة، فقد تميّزت موضة الصيف بسيطرة هذه الألوان التي اختارها كثير من مصمِمي الأزياء ضمن مجموعاتهم الصيفية كإطلالة كاملة من الرأس إلى القدم. وعلى رغم الاعتقاد بأن اللون الزهري ينحصر فقط للسيدات فقط، لكنه لون يمكن للرجل أن يختاره في أزيائه، خصوصًا أنه لون دخل وبقوة إلى صيحات الموضة الرجالية في موسم صيف 2022.
هذا وقررت الماركات العالمية العودة الى موضة الثمانينيات، فقدّمت البنطلونات الفضفاضة والجواكت كبيرة الحجم، والشورت بكل أشكاله، والذى يمكن ارتداؤه مع كل شيء، بالإضافة طبعاً الى موضة البدلات الرسمية التي تليق بقامتك خصوصاً أن ألوانها أتت صارخة وساحرة.
هذه الموضة عرضتها دار إرنست وبيكر Ernest w Baker لمواكبة أجمل تصاميم البدلات الرسمية باللونين الأحمر والأسود بأسلوب منسّق مع الاحذية الرياضية الرسمية السوداء.
وأخيراً القمصان المقلّمة بالألوان الصارخة رافقت أيضاً موضة هذا الصيف كما عرضتها دار كازابلانكا Casablanca .

إطلالة باللون الأخضر من كازابلانكا Casablanca

تابعوا المزيد: موديلات بدل رجالية صيفية





Source link

Previous articleفوائد الترمس الحلو الصحية لا تُصدق
Next articleفوائد لا تعرفينها عن مسحوق الأروروت للبشرة

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here