مجموعة جديدة من مانجو احتفالاً بعيد الأضحى المبارك


أطلقت مانجو، هذه العلامة الأوروبية البارزة، مجموعة جديدة مصممة خصيصاً لمنطقة الشرق الأوسط للاحتفال بعيد الأضحى، تعبيراً عن التزامها تجاه هذه الأسواق.
تضيف مانجو رونقاً خاصاً إلى موسم الأعياد من خلال ما تقدمه من فساتين وملابس متعدّدة الإستخدامات، يمكن ارتداؤها في مختلف المناسبات.  كما تُظهر الفساتين المحبوكة والشفافة جمالية التسعينيات وتضيف رقيًّا إلى المجموعة. وتبرز التصاميم غير المتماثلة وتفاصيل السلاسل والموديلات المصممة بفتحة من الظهر وبطيات، كعناصر أساسية تزيد هذه المجموعة أناقةً.

من مجموعة Mango لعيد الأضحى

تتميّز الأقمشة الرئيسية في هذه المجموعة بتفاصيل لامعة وشفافة، وباستخدام الكريب، كما تتميز بخياطة وقص عالي الجودة. وقد تصدرتها ألوان الموسم الرائجة من خلال الذهبي الممزوج مع ألوان محايدة، بينما أضافت ألوان الزمرد والعاج رقياً إلى التشكيلة.

من مجموعة Mango لعيد الأضحى

يعتبر الشرق الأوسط سوقاً إستراتيجياً بالنسبة لمانجو. منذ دخولها أسواق المنطقة في العام 1996، استمرت العلامة التجارية في التوسع، حيث أصبح لديها الآن أكثر من 250 متجرًا. 
تهدف مانجو إلى الاستجابة لاحتياجات العملاء في الشرق الأوسط من خلال قسم مخصص حصريًا لتكييف مجموعاتها مع عادات وأذواق بلدانٍ معينة، مما جعلها علامة تجارية رائدة في السوق.

للحصول على مزيد من المعلومات:
Aina Matamoros
[email protected]

من مجموعة Mango لعيد الأضحى

تعد مانجو واحدة من شركات الأزياء الرائدة في أوروبا، كما أنها تعد شركة عالمية من خلال تصاميمها والإبداع والتكنولوجيا في قلب نموذج أعمالها، واستراتيجية تستند إلى الابتكار المستمر والبحث عن الاستدامة ونظام بيئي كامل للقنوات والشركاء. تأسست الشركة في برشلونة عام 1984، وأغلقت عام 2021 بإيرادات بلغت 2.234 مليار يورو، بحيث 42٪ من أعمالها نشأت من قناتها على الإنترنت كما تتواجد في أكثر من 110 أسواق. المزيد من المعلومات على www.mango.com
تابعي المزيد: أفكار ملابس محجبات لعيد الأضحى 2021





Source link

Previous articleهايبر إكس تطلق سماعات إير بودز مخصصة للألعاب
Next articleديكورات صيفية لصالون الاستقبال

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here