محمد الحلو: أعاني من الانسداد بشرايين القدم وأدخل العمليات الأحد المقبل


كشف المطرب المصري الكبير محمد الحلو تفاصيل حالته الصحية، بعد انتشار العديد من الأخبار والشائعات التي تروج لتدهور حالته الصحية. وطمأن محمد الحلو الجمهور على صحته خلال حلوله ضيفاً عبر مداخلة هاتفية عبر برنامج «مانشيت» مع الإعلامي جابر القرموطي على شاشة cbc، وخلال المُدَاخلة مَازَحَ الحِلو، القرموطي، وقال له إنّ مَرضه كان له نصيب من اسمه، وذلك عبر إصابته بمرض «السكري» من الدرجة الرابعة، بالإضافة لمعاناته من آلام بالظهر في الفقرة الرابعة والخامسة.

محمد الحلو – الصورة من حسابه على فيسبوك

وتابع الحلو: «أثّر مرض السكري عليّ، بالإضافة لآلام أسفل الظهر، مما نتج عنه مشكلة في المشي وقدرتي على الوقوف بشكل طبيعي، ثم أجريت عدة تحاليل على القلب والدم والسكر، ثم اكتشفنا مشكلة انسداد شرايين الدم في منطقة الساقين بشكل كبير نوعاً ما». وكشف الحلو عن خضوعه لعملية جراحية بشكل عاجل ليقول: «الآثار الناتجة عن انسداد شرايين الدم في الساقين تطلبت حَلّ هذه المشكلة الطبيعة بشكل عاجل عبر تجهيز غرفة العمليات لإجراء عملية جراحية على الفور الأسبوع القادم بعد ضبط السكر في الدم وتجهيزي طبياً». وعن موعد العملية الجراحية، فقال: «إن شاء الله سأجري العملية الجراحية يوم الأحد القادم، وأطلب من الجمهور الدعاء لي».

أبدى محمد الحلو استياءه من الشائعات التي تطاله الفترة الأخيرة بأخبار غير صحيحة تتعلق بوفاته أو تدهور حالته الصحية، قائلاً: «حزين من مثل هذه الشائعات والأخبار المغلوطة بأن هناك بتراً سيحدث في قدمي، وذلك شيء أزعجني بشدة». وتابع: «أشكر وزارة الصحة على الاهتمام وزملائي الفنانين على اهتمامهم بالاتصال بي ومنهم المطرب علي الحجار والفنان هاني شاكر، وغيرهما من فناني مصر. والمتحدث الرسمي بوزارة الداخلية والمسؤولين بالدولة أيضاً هاتفوني للاطمئنان على صحتي. وسعيد جداً رغم ألمي وبحب الناس وبهذا الكم الكبير من الاهتمام». ووعد محمد الحلو جمهوره بالغناء في البرنامج عندما يخرج من العمليات قريباً، واعتذر عن عدم استطاعته الغناء خلال المداخلة الهاتفية لأخذه العديد من الأودية التي تؤثر على صوته، ولكنّه كشف عن سِنّه الحقيقي حيث يبلغ 67 عاماً. لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي» وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي» ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»





Source link

Previous articleأعراض الكبت النفسي والحلول العلاجية
Next articleفوائد زيت الورد للوجه قبل النوم

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here