محمد الحلو خضع لجراحة تركيب 6 دعامات والزيارة ممنوعة


خضع المطرب المصري محمد الحلو لجراحة عاجلة امتدت خمس ساعات لتركيب 6 دعامات في الساقين لعلاج انسداد في الشرايين، وأكد ابنه أن الحلو تم إيداعه غرفة العناية المركزة فور الخروج من غرفة العمليات، وطلب الفريق الطبي المعالج منع الزيارة عنه نهائياً.

محمد الحلو – الصورة من حساب ابنه على الفيس بوك

ونشر حمادة الحلو صورة لوالده المطرب محمد الحلو، وعلق عليها، قائلاً: “أطول 5 ساعات في حياتي، لكن الحمد لله بابا خرج من العمليات، ومش عارف ازاي اشكركم على دعواتكم”.

وتابع: “إن شاء الله اطمنكم عليه، لكن الدكتور طلب منه منع الزيارة اليوم حتى يتعافي بإذن الله”.

وأجرى محمد الحلو قبل ساعات من الجراحة مداخلة هاتفية عبر برنامج «كلمة أخيرة» الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة «ON»، قال فيها: “كان عندي إصابة في الفقرة الرابعة والخامسة وكنا شغالين علاج طبيعي لحد ما دخلت مرحلة السكر التراكمي بعد إجراء التحاليل وشهدت بعض المضاعفات زي تورم القدمين وعدم القدرة على المشي”.

وتابع: “عن طريق طبيب صديقي طلب مني إجراء دوبلكيس على الشرايين حتى اكتشفنا السبب الرئيسي، وأنا الأن في مستشفى عين شمس التخصصي، وأقوم بإجراء الفحوصات اللازمة”.

وكشف أن حالته تستدعي تدخلاً جراحياً اليوم الأحد، قائلاً:” بكرة الصبح هعمل عملية ودلوقتي أخذوا مني عينات وسيقومون بإجراء أشعة بالصبغة، وسأبدأ الصيام لعدة ساعات قبل إجراء العملية لتركيب دعامات في الساق بأكملها كليهما”.

وكان آخر ظهور للفنان محمد الحلو في شهر أبريل الماضي، خلال إحيائه حفلاً بمشاركة فريق كورال أطفال مصر، تحت قيادة المايسترو سليم سحاب، وقدم عدداً من أغانيه.

محمد الحلو يبلغ من العمر 67 عاماً، إذ أنه من مواليد 3 من مارس، عام 1955، وحصل على بكالوريوس من معهد الموسيقى العربية في السبعينيات، وبدأ مشواره الفني من خلال غناء وتقديم العديد من الأغاني التراثية التي كان لها صدى كبير في العالم العربي، وبعدها تألق في تقديم تترات المسلسلات المصرية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»





Source link

Previous articleاختاروا من بين أفخم فنادق ومنتجعات الدار البيضاء
Next articleطرق تنسيق الملابس المخططة للرجال

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here