محمد عساف يروج لجديد أغانيه «أني أستاهل»


شَوَّق النجم والمطرب الفلسطيني محمد عساف لجديد أغانيه التي يتم طرحها مساء اليوم، حيث نشر مقطعاً من الأغنية عبر صفحته الشخصية على فيسبوك.
مقطع الفيديو الترويجي من الأغنية الجديدة التي رَوَّج لها محمد عساف تحمل اسم «أني أستاهل»، التي سيتم طرحها خلال الساعات القادمة.

محمد عساف -الصورة من حسابه على إنستغرام

وعبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أرفق عساف الفيديو بتعليق، قال به: «مين متشوق يسمع أغنيتي الجديدة (أني أستاهل).. انتظرونا يوم الخميس».
وقد تفاعل المتابعون مع مقطع الفيديو الترويجي؛ حيث أبدوا تَشَوُّقهم لسماع الأغنية كاملة.

مين متشوق يسمع أغنيتي الجديدة ( اني استاهل ) انتظرونا يوم الخميس #انا_استاهل #محمد_عساف #بلاتينوم_ريكوردز #Ana_Astahel #MohammedAssaf #platinumrecords

Posted by محمد عساف Mohammed Assaf on Tuesday, June 7, 2022

في سياق متصل، استطاع المطرب محمد عساف حصد أكثر من 3 ملايين مشاهدة بفيديو كليب أغنيته الجديدة «أنا العاشق» التي قام بطرحها على موقع يوتيوب منذ نحو أسبوع، وهي من كلمات هالة علي، وألحان محمود الخيامي، وتوزيع طارق عبد الجابر.
كان الفنان محمد عساف قد فاجأ جمهوره ومتابعيه بإعلان إنجاب زوجته لمولودهما الأول، حيث أطلق عليه اسم ريان، تيمناً بالصغير الذي تُوفي في البئر بالمغرب.
وعَبَّر عساف عن فَرحته بمَقدِم طفله الأول وقال في تغريدته على تويتر: «الحمد لله حمداً كثيراً طيباً مباركاً على ما وهبنا وأتم ولادة زوجتي على خير وسلام.. قبل عدة أيام رزقني الله بمولود أسميته (ريان).. أسال الله أن ينفعنا به ويجعله من البارين».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
وتمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»





Source link

Previous articleطلة الأيلاينر الملوّن Colored Eyeliner
Next articleتنسيق الشورت مع القميص من عروض الرجل ربيع وصيف 2022

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here