مخرج «مو..رمز عالمي» أحمد قدري يكشف كواليس أول فيلم وثائقي عن محمد صلاح


كشف أحمد قدري، مخرج فيلم «مو..رمز عالمي» الوثائقي الذي يحكي عن قصة نجاح الملك المصري محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي ورحلة نجاحه الأسطورية مع كرة القدم في العالم.

لقطة من الفيلم الوثائقي – صورة من صفحة المخرج أحمد قدري على إنستجرام

ويحكي الفيلم عن أبرز مراحل محمد صلاح وأهدافه مع المنتخب والأندية، حيث عبر قدري عن مدى سعادته بإخراج هذا الفيلم، الذي يُعد أول فيلم وثائقي يروي نجاحات مو صلاح، مشيرًا إلى أن ذلك شرف كبير له ويعتبره من أمتع تجاربه.

لقطة لحساب الفيفا عن محمد صلاح – صورة من حساب المخرج أحمد قدري على إنستجرام

وعبر أحمد قدري عن ذلك عبر حسابه الشخصي على إنستجرام قائلًا: «شرف عظيم ليا إن أكون مخرج لأول فيلم وثائقي للأسطورة المصرية محمد صلاح، بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، أحب أشكر كل واحد في فريق العمل اللي دعمني في واحد من أمتع التجارب ليا واللي أخد تقريبا سنة كاملة عشان الفيلم يظهر بالشكل المحترف ده، الحمد لله دائما وأبدا».

لقطة من الفيلم الوثائقي – الصورة من صفحة المخرج أحمد قدري على إنستجرام

ويحتفل الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بإنجازات اللاعب المصري محمد صلاح، خلال مسيرته الكروية بعدما تحرك من قرية نجريج الصغيرة التي نشأ فيها بمركز بسيون بمحافظة الغربية، حتى وصل إلى العالمية ليجاور أساطير كرة القدم، حيث تم إطلاق الفيلم بمناسبة عيد ميلاد الفرعون الـ 30 الذي أتمه يوم الأربعاء الفائت.





Source link

Previous articleدنيا عبدالعزيز بالفيديو: أفتقد أمي في كل لحظة من حياتي
Next articleبالفيديو.. حمادة هلال يطرح أغنيته الجديدة «الفرح مالينا»

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here