مصطفى درويش يتعرض لأزمة صحية بعد إعلان خطوبته بأيام


كشف الفنان مصطفى درويش، عن تعرضه لأزمة صحية مفاجأة عقب إعلان خبر خطوبته بأيام قليلة.

ونشر الفنان مصطفى درويش، منشوراً عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، قال فيه: «الحمد لله أي حاجة بتيجي من عند ربنا الف حمد وشكر ليك يارب انا راضي بكل قضائك.. وثمن وبندفعه الحمدلله وبدعوات الناس كله بيعدي وربنا بيستر الحمد لله».


وفي وقتٍ سابق منذ أيام قليلة، كان مصطفى درويش قد أعلن عن خطوبته، ليتلقى سيلاً من التهاني والمباركات من جمهوره والمقربين.


مصطفى درويش كان قد شارك في ماراثون دراما رمضان 2022 الماضي، عبر مسلسل «راجعين يا هوى» رفقة كل من الفنان خالد النبوي، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، طارق عبدالعزيز، سلمى أبو ضيف ونور النبوي، العمل من كتابة الراحل أسامة أنور عكاشة، عالج السيناريو محمد سليمان عبدالملك، ومن إخراج محمد سلامة.

 

شارك أيضًا مصطفى درويش في الموسم ذاته، في مسلسل «سوتس بالعربي» وهو النسخة المصرية لمسلسل الدراما القانونية الأميركي الذي يحمل نفس الاسم، والذي حقق نجاحاً كبيراً على مدار تسعة مواسم (2011 – 2019). والعمل بطولة نخبة من النجوم من بينهم آسر ياسين وصبا مبارك والنجم أحمد داود والنجمة تارا عماد. المسلسل من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، وإخراج عصام عبد الحميد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»





Source link

Previous articleكيفية التخلّص من رائحة اللحم في المطبخ؟
Next articleموديلات فساتين سهرة باللَّون الأزرق الفاتح لصيف 2022

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here