مكياج خليجي خفيف موضة 2022


المكياج الخفيف هو العنوان الأبرز لصيحات مكياج 2022، فهو يبرز ملامح الوجه ويعزز من جمال المرأة بعيداً عن المبالغة والألوان القوية والفاقعة. فإن كنت تميلين الى المكياج الخفيف، تابعينا في هذا المقال، حيث نرصد لك مجموعة أساليب مكياج خليجي خفيف موضة 2022، من خبيرات المكياج السعوديات.
تابعي المزيد: طلة الأيلاينر الملوّن Colored Eyeliner

مكياج خليجي خفيف مشرق من خبيرة المكياج السعودية ساره الشايع

مكياج خليجي خفيف مشرق من خبيرة المكياج السعودية ساره الشايع(الصورة من حسابها على إنستغرام)

الإشراقة والبساطة والنعومة هي أبرز خطوط مكياج 2022، حيث يتم إبراز ملامح الوجه بأسلوب خفيف وراق بعيداً عن المبالغة. وفي هذا الإطار، تلهمك خبيرة المكياج ساره الشايع مكياجاً خليجياً مشرقاً وخفيفاً، يكون مرتكزاً على تظليل الجفون العلوي والسفلية بتدرجات النيود القريبة الى لون البشرة، ومد الأيلاينر الرفيع على طول خط الجفن العلوي، الى جانب الروج الزهري المات الخفيف والبلاش الوردي على تفاحة الخدين.

مكياج خليجي خفيف بالألوان الترابية من خبيرة المكياج السعودية ساره السبيعي

مكياج خليجي خفيف بالألوان الترابية من خبيرة المكياج السعودية ساره السبيعي(الصورة من حسابها على إنستغرام)

كذلك، بإمكانك أن تتألقي بمكياج سعودي خفيف بالألوان الترابية الهادئة من خبيرة المكياج ساره السبيعي، تعتمدين فيه ظلال العيون باللون البني الفاتح والبيج، وتمزجينها عند زاوية العين الخارجية بأسلوب دخاني بسيط، الى جانب طبقات عدة من الماسكرا، والقليل من البلاش على الخدين، وأحمر الشفاه النيود المائل الى الزهري .

مكياج سموكي خفيف من خبيرة المكياج السعودية أبرار الخاتم

مكياج خليجي خفيف من أبرار الخاتم(الصورة من حسابها على إنستغرام)

إن كنت من محبات المكياج السموكي، تلهمك خبيرة المكياج السعودية أبرار الخاتم، مكياج عيون سموكي مات خفيفاً تعتمدينه في كل أوقات إن أردت. بحيث تستخدمين ظلال العيون بالألوان الترابية الدافئة كالبيج والبني، وتمزجينها على الجفن العلوي وزاوية العين الخارجية بأسلوب دخاني ناعم وجذاب. ولمنح وجهك إشراقة وتورداً، مرري البلاش على طول عظمة الخدين، أما أحمر الشفاه فاعتمديه باللون النيود الفاتح، وحددي شفتيك بالكونتور البني.

مكياج خليجي خفيف بلون الباستيل من خبيرة المكياج السعودية نوره بو عوض

مكياج خليجي خفيف بلون الباستيل من خبيرة المكياج السعودية نوره بو عوض(الصورة من حسابها على إنستغرام)

وإن كنت من محبات ألوان الباستيل، تلهمك خبيرة المكياج نوره بو عوض مكياجاً خفيفاً باللون البرتقالي الباستيل، فهو إحدى صيحات مكياج صيف 2022، ويتناغم مع جميع ألوان البشرة، ويمنح الوجه إشراقة وحيوية. استخدمي ظل العين الباستيل البرتقالي فوق الجفن العلوي وعند كسرة العين، ومرري ظل فاتح بلمسة لامعة على طول خط الجفن السفلي، الى جانب رسمة الأيلاينر الناعم على طول خط الرموش العلوية، والبلاش الخوخي المشرق وأحمر الشفاه النيود المات.
تابعي المزيد: رسمات مكياج معدني لصيف 2022





Source link

Previous articleفيديو: توم هانكس ينفعل بوجه أحد المعجبين
Next article لهواة المغامرات والتعرّف على عادات الشعوب.. رحلة إلى النيبال   

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here