مكياج صيفي بألوان غروب الشمس


الأحمر، البرتقالي، الأصفر، الأخضر، الأزرق والبنفسجي… هي كلها ألوان تخطف الأنفاس، تمثل غروب الشمس. ولأن مكياج صيف 2022 نابض بالحياة ومفعم بالحيوية، فإن اعتماد ألوان غروب الشمس على العيون تحديداً يمثل خياراً رائعاً يجعل مظهر المرأة مشرقاً ومتوهجاً كأشعة الشمس عند المغيب.
وفي ما يلي، نرصد مجموعة أساليب مكياج صيفي بألوان غروب الشمس.
تابعي المزيد: مكياج خليجي خفيف موضة 2022

مكياج عيون برتقالي من خبيرة المكياج ناهد العمودي

مكياج عيون برتقالي من خبيرة المكياج ناهد العمودي (الصورة من حسابها على إنستغرام)

إذا كنت من صاحبات البشرة السمراء وترغبين في إطلالة مشرقة ولافتة مستوحاة من ألوان غروب الشمس، بإمكانك أن تستوحي مكياج عيون برتقالياً يحاكي أجواء الصيف المشمشة، من خبيرة المكياج ناهد العمودي. بحيث تستخدمين الظل البرتقالي بشكل بارز عند مدمع العين، الى جانب الظل البني المحمر على الجفن العلوي، جنباً الى جنب مع الأيلاينر الناعم والرموش الطويلة والروج النيود اللامع.

مكياج عيون أحمر ناري من خبير المكياج باتريك تا

مكياج عيون أحمر ناري من خبير المكياج باتريك تا(الصورة من حسابه على إنستغرام)

كذلك، بإمكانك أن تتألقي هذا الصيف بمكياج من وحي غروب الشمس مستوحى من خبير مكياج المشاهير باتريك تا Patrick Ta، من خلال استخدام الكحل الأحمر الناري داخل العين، والماسكرا باللون الأحمر على الرموش السفلية، الى جانب الرموش العلوية الجريئة ورسمة الأيلاينر التي تمتد على كامل منبت الجفن العلوي، وتصل مجنحة نحو الأعلى خارج العين.

مكياج عيون أصفر من ساره السبيعي

مكياج عيون أصفر من خبيرة المكياج ساره السبيعي(الصورة من حسابها على إنستغرام)

الأصفر هو أحد أبرز ألوان غروب الشمس، فأدخليه في أساليب المكياج التي ستعتمدينها هذا الصيف بأسلوب جريء وجذاب من وحي خبيرة المكياج السعودية ساره السبيعي، من خلال اعتماد مكياج عيون غرافيكي مشرق باللون الأصفر، يرتكز على تظليل كامل الجفن العلوي بظل العين الباستيل الأصفر، الى جانب خطوط الأيلاينر الأسود الغرافيكي المتصلة عند زاوية العين الخارجية.

مكياج عيون أزرق من خبيرة المكياج فاليريا

مكياج عيون أزرق من خبيرة المكياج فاليريا(الصورة من حسابها على إنستغرام)

وإذا كنت من صاحبات العيون الزرقاء، وتمتلكين بشرة فاتحة، وترغبين في تطبيق مكياج مستوحى من ألوان غروب الشمس، اعتمدي مكياج عيون جذاباً يعتمد على تدرجات اللون الأزرق الفاتحة، مع لمسة من الظل الفضي اللامع. وبالنسبة الى أحمر الشفاه، اختاري الروج النيود اللامع القريب الى لون البشرة.

مكياج عيون باللونين البنفسجي والبرتقالي من نوره بو عوض

مكياج عيون باللونين البنفسجي والبرتقالي من نوره بو عوض(الصورة من حسابها على إنستغرام)

تألقي هذا الصيف بأجمل مكياج بألوان غروب الشمس على طريقة خبيرة المكياج السعودية نوره بو عوض، تمزجين فيه ظلال العيون باللونين الوردي والبرتقالي فوق العين وعند زاوية العين الخارجية. ولإضاءة العين، استخدمي ظل العين الفضي اللامع على خط الجفن العلوي وعند مدمع العين، كذلك ظللي منبت الجفن السفلي بالظل الوردي. واعتمدي أحمر الشفاه الزهري المات لاكتمال الإطلالة.
تابعي المزيد: أساليب مكياج أزرق وذهبي





Source link

Previous articleنماذج عن موديلات الثريات الدارجة في المجالس  
Next articleأفضل تمارين لعلاج عرق النسا

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here