مكياج هلا عبدالله… نعومة ورقي


تتميز الفاشينيستا السعودية هلا عبدالله بإطلالاتها الراقية التي تجمع بين النعومة والبساطة والأناقة في الوقت نفسه. وهي دائماً ما تلفت الانتباه بأساليب المكياج المميزة التي تعتمدتها، والتي تواكب فيها صيحات المكياج بما يلائم أسلوب وشخصيتها ولون بشرتها. وفي هذا المقال، نرصد مجموعة من أبرز أساليب مكياج هلا عبدالله لتستوحي منها أجمل الأفكار. تابعي المزيد: طلة الأيلاينر الملوّن Colored Eyeliner

مكياج سموكي دافئ

هلا عبدالله بمكياج سموكي دافئ

في أحدث إطلالاتها التي اعتمدتها هلا عبدالله، وتحديداً في مهرجان كان 2022، اعتمدت مكياج عيون سموكي بالألوان الترابية الدافئة، مع لمسة من اللون الأسود، مع تظليل الجفن السفلي بالألوان نفسها، وتحديد داخل العين بالكحل البني، مع نغمات برونزية للبشرة، ورموش سميكة وعريضة، وأحمر شفاه نيود لامع مائل الى البني.

مكياج زهري خافت مرصع

مكياج زهري خافت مرصع من وحي هلا عبدالله

وفي إطلالة أخرى، اعتمدت مكياجاً ناعماً بالنغمات الزهرية الخافة لكل من العيون والبشرة والشفاه، مع طبقات عدة من الماسكرا. إلا أن ما كان لافتاً فيها، هو حبات الكريستال المسحوبة الى الأعلى عند زاوية العين الخارجية، وعند الزاوية الداخلية للعين، والتي منحتها إطلالة عصرية جذابة.

مكياج بسيط مع الكحل المسحوب خارج العين

هلا عبدالله بمكياج بسيط مع الكحل المسحوب خارج العين

من يتابع إطلالات هلا عبدالله، يلاحظ فوراً أنها تميل الى أساليب المكياج الطبيعي والناعم، الذي يرتكز على القليل من مستحضرات المكياج، التي تستخدمها بما يتناغم مع لون بشرتها ويمنحها إطلالة خالية من الشوائب. وفي إحدى إطلالاتها، اعتمدت مكياج عيون ناعماً وبسيطاً ارتكز على تدرجات النيود الفاتح فوق الجفنين العلوي والسفلي، مع تحديد مدمع العين بالكحل الأسود، وجعله مسحوباً الى الأعلى عند الزاوية الخارجية للعين.

مكياج عيون رمادي فاتح مع الروج النيود

هلا عبدالله بمكياج عيون رمادي فاتح مع الروج النيود

كذلك، لا يغيب اللون الرمادي عن أساليب مكياج هلا عبدالله، كونه لوناً هادئاً ويتناغم مع لون بشرتها. وفي إحدى إطلالاتها، اعتمدت مكياج عيون باللون الرمادي الفاتح على كامل الجفن العلوي الثابت والمتحرك وعلى خط الجفن السفلي، الى جانب الكحل البني داخل العين، والأيلاينر الرفيع المسحوب الى الأعلى عند زاوية العين الخارجية، الى جانب الرموش المستعارة وأحمر الشفاه النيود.

مكياج برونزي ناعم

مكياج برونزي من هلا عبدالله

وفي إطلالة أخرى، اعتمدت هلا عبدالله مكياج عيون برونزياً ناعماً مع الأيلاينر الرفيع المسحوب على خط الجفن العلوي، وأحمر الشفاه النيود القريب الى لون البشرة، الى جانب البشرة البرونزية الجذابة الخالية من الشوائب، والبلاش الواضح على تفاحة الخدين.
الصورة من حساب هلا عبدالله الرسمي على إنستغرام
تابعي المزيد: فوائد المكياج على البشرة





Source link

Previous articleاللون الأصفر يعنون إطلالات أنابيلا هلال في أكثر من مناسبة
Next articleمرض الزهايمر: لا تفوتي إطلاقاً هذا الفيتامين

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here