ملصق دعائي تظهر عليه منفردة.. هدى حسين تروّج لمسلسل “ست الحسن” 


روجت الفنانة هدى حسين، لمسلسلها الجديد “ست الحسن” المقرر عرضه قريباً، على منصة شاهد vip وهو من إنتاج شركة “إيغل فيلمز”،
حيث نشرت هدى حسين، الملصق الدعائي للمسلسل عبر حسابها الرسمي على ” انستغرام”، دون كتابة أي تعليق عليه
وظهرت على الملصق الدعائي منفردة وسيطر على وجهها ملامح من القوة والحدة.
“ست الحسن”من المسلسلات التي تنتمي لنوعية أعمال التشويق التي تحكي قصصاً عن الجريمة، كما يناقش عدداً كبيراً من القضايا الاجتماعية.
وبجانب هدى حسين يضم العمل عدداً من النجوم منهم عبد المحسن النمر، أحمد الجسمي، سحر حسين وعدد آخر من النجوم، والعمل من تأليف محمد شمس ومن إخراج باسم شعبو.

وعلى جانب آخر، تشارك الفنانة هدى حسين في مسرحية “الطابق الثاني”، التي تدور أحداثها في إطار من الرعب الممزوج بالكوميديا، ويشارك في بطولتها كل من هدى حسين ،الفنان عبدالعزيز المسلم، ومرام البلوشي، وعبدالله المسلم، وعبدالله الحمادي، شيماء قمبر وهي من تأليف وإخراج عبدالعزيز المسلم.
وهذه هي المرة الأولى التي تقدم فيها الفنانة هدى حسين هذا النوع من المسرحيات، خاصة وأنها اعتادت على التواجد لفترة طويلة على مسرح الأطفال.

كما كان لها مشاركة رمضانية في الموسم الدرامي الرمضاني المنقضي لهذا العام ، من خلال مسلسل ” من شارع الهرم إلى” ، حيث قدمت من خلاله شخصية “عبلة” وهي طبيبة نسائية بارعة، والدة متحكّمة، وفي نفس الوقت جدة عطوف، وحاكمة تضع قوانين مملكتها الخاصة في العمل والمنزل وتطالب الجميع بالتنفيذ.
العمل من بطولة هدى حسين، خالد البريكي، نور الغندور، ليلى عبد الله، مرام، أحمد إيراج، عبد المحسن القفاص، لولوة الملا، فرح الصراف، محمد الرمضان، خالد الشاعر، نور الشيخ، إيمان الحسيني، ناصر الدوسري وبمشاركة الممثلة السورية روعة السعدي وآخرين… كتابة هبة مشاري حمادة، وإخراج المثنى صبح.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

 





Source link

Previous articleحمض اللاكتيك كيف يفيد الشعر؟
Next articleفاتنة الشاشة الكويتية.. معلومات عن إلهام الفضالة بيوم ميلادها

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here