موديلات أحذية باللون الذهبي من عروض صيف 2022


كثيرة هي صيحات الأحذية التي اغتنت بها عروض صيف 2022، حيث حرصت الدور العالمية على تقديم تصاميم تناسب مختلف الأذواق والإطلالات. وقد كان للأحذية ذات اللون الذهبي حضور مميز في مختلف هذه العروض.

أدنيفيك Aadnevick

أدنيفيك Aadnevik

إذا كنت تبحثين عن حذاء راقي لسهراتك يزيد من جمال إطلالاتك وأناقتها، فإن هذا الصندل الذي قدّمته علامة أدنيفيك Aadnevick سيكون الخيار المناسب لك. يتميّز هذا الصندل بكعبه الرفيع والعالي وبعقدة عند الكاحل زادت من أنوثة تصميمه. تابعي المزيد: موديلات أحذية مريحة لمشاويرك النهارية

جوي ميريب Joy Meribe

جوي ميريب Joy Merib

ولصاحبة الذوق العصري والشبابي سيعجبك هذا الحذاء من جوي ميريب Joy Meribe الذي يأتي شبيهاً بحذاء أوكسفورد. يأتي بمقدّمة من المخمل الأسود وهو مرفق بحزام عند الكاحل.

أندرياس كرونثالير فور فيفيان ويستوود Andreas Kronthaler for Vivienne Westwood

أندرياس كرونثالير فور فيفيان ويستوود Andreas Kronthaler for Vivienne Westwood

في مجموعة أندرياس كرونثالير فور فيفيان ويستوود Andreas Kronthaler for Vivienne Westwood لفتنا تصميم جزمة الكاحل بالكعب العالي والرفيع والتي تناسب إطلالاتك في السهرات كما في النهار مع أزياء الدنيم إذا كنت تبحثين عن إطلالة جريئة ولافتة.

لويفي Loewe

لويفي Loewe

ومن علامة لويفي Loewe اخترنا لك هذا الحذاء الذي يتميّز بجلده اللامع وبتصميمها الأنثوي الذي يذكرنا بتصاميم أحذية المدارس، وهو مرفق بحزام عند الكاحل.

فيرساتشي باي فندي Versace by Fendi

فيرساتشي باي فندي Versace by Fendi

وبدورها قدّمت علامة فيرساتشي باي فندي Versace by Fendi حذاء مول بكعب غريب ومميّز. يأتي المول بمقدّمة مدبّبة وهو مرفق بحزام رفيع من الخلف يلتفّ على الكاحل. تابعي المزيد: موديلات أحذية جذابة لإطلالة خريفية مميزة





Source link

Previous articleكيم كارداشيان تحتفل بيوم ميلاد ابنتها
Next articleأعراض الكبت النفسي والحلول العلاجية

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here