موديلات بلايز بأكمام منفوخة لصيف 2022


تربعت موضة الأكمام المنفوخة على عرش صيحات الموضة لموسم صيف 2022؛ حيث قدمتها أشهر الماركات العالمية بتصاميمَ جذابةٍ وعصرية، خطفت الأنظار على منصات عروض أزياء هذا الموسم. ولأن البلايز جزءٌ أساسي في تنسيق الإطلالات اليومية خلال فصل الصيف، تقدم لكِ «سيدتي.نت» في السطور التالية موديلات بلايز بأكمام منفوخة لصيف 2022:

بلوزة بأكمام منفوخة من إيمانويل أنغارو Emanuel Ungaro

بلوزة بأكمام منفوخة من إيمانويل أنجارو Emanuel Ungaro

لإطلالة أنثوية راقية، قدمت ماركة إيمانويل أنجارو Emanuel Ungaro هذا التصميم الأنيق، لبلوزة سوداء بأكمام منفوخة طويلة مع أساور كشكش، جاءت بصدر بتصميم الكشكش مع أكتاف ساقطة، كما نُسقت مع تنورة ميدي سوداء مُطبعة بالورود الملونة بتصميم الكشكش.

بلوزة بأكمام منفوخة من آدم ليبيس Adam Lippes

بلوزة بأكمام منفوخة من آدم ليبيس Adam Lippes

قدمت ماركة آدم ليبيس Adam Lippes العديد من التصاميم العصرية لبلايز بأكمام منفوخة، أعجبنا منها هذا التصميم، بلوزة بيضاء بأكمام منفوخة ذات أساور بتصميم الكشكش، مع ياقة عريضة وطويلة مُطرزة بالدانتيل على شكل ورود صغيرة؛ إضافةً إلى أزرار أمامية للإغلاق.

بلوزة بأكمام منفوخة من أكنفاس Aknvas

بلوزة بأكمام منفوخة من أكنفاس Aknvas

بتصميم أكثرَ عصرية، قدمت ماركة أكنفاس Aknvas هذا الموديل لجمبسوت أنيق باللون الأخضر، صُمم من بلوزة بأكمام منفوخة قصيرة باللون الأزرق الفاتح، مع ياقة قصيرة مقلوبة، وأزرار أمامية للإغلاق، بينما جاء البنطلون بتصميم واسع مع جيوب جانبية، وتصميم الكشكش على الخصر إضافةً إلى حزام بنفس لون وقماش الجمبسوت.
تابعي المزيد موديلات فساتين سهرة باللَّون الأزرق الفاتح لصيف 2022

بلوزة بأكمام منفوخة من أنّا ماسون Anna Mason

بلوزة بأكمام منفوخة من أنّا ماسون Anna Mason

بتصميم أكثر رقياً، قدمت ماركة أنّا ماسون Anna Mason بلوزة قصيرة بأكمام منفوخة بتصميم نصف الكم، جاءت باللون البيج المُطبع بالورود الصغيرة باللون البني، مع فتحة صدر واسعة، وأزرار أمامية باللون البيج، بينما تم تنسيقه مع تنورة طويلة بتصميم A line بنفس لون وقماش البلوزة لإطلالة أنيقة.

بلوزة بأكمام منفوخة من باتشيفا Batsheva

بلوزة بأكمام منفوخة من باتشيفا Batsheva

بتصميم أكثر عصرية وجاذبية، قدمت ماركة باتشيفا Batsheva بلوزة باللون البرتقالي، جاءت مُطبعة بورود صغيرة باللون الوردي، وصُممت بأكمام طويلة منفوخة مع حواف من الكشكش؛ إضافةً إلى رقبة عالية. ونُسقت البلوزة مع تنورة قصيرة باللون البرتقالي، جاءت بخطوط بيضاء رفيعة مع ورود بيضاء صغيرة على الجانبين؛ لإطلالة أكثر شبابية.
تابعي المزيد إطلالات محتشمة من وحي أنابيلا هلال





Source link

Previous articleشاهدوا شبيه الأمير هاري
Next articleطرق مُساعدة في إزالة السيليكون عن الجدار

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here