موديلات بنطلونات واسعة من الساتان للمحجبات


برزت بنطلونات الساتان مؤخراً بشكل واسع لدى الماركات العالمية، وأصبحت من أكثر خطوط الموضة رواجاً، ولا سيّما في الصيف، لذا لا تترددي في اختيارها بحشمة وتميز على طريقة مدونات الموضة المحجبات.

سارة ثروت ببنطلون مطبع

سارة ثروت ببنطلون مطبع

لاسلوب جريء مواكب لاحدث صيحات ألوان الصيف، يمكن أن تلهمك مدونة الموضة المصرية سارة ثروت باختيارها لتيشيرت أبيض وقميص برتقالي ناعم مع بنطلون طويل وواسع باللون الأبيض المزين بنقوش الأشكال الهندسية الملونة بدرجات مختلفة من البرتقالي والأزرق والبني، وأكملت أناقة اللوك باكسسوارات حيادية اللون وأزياء القش.

رهف الشامي بأزياء الريش

رهف الشامي بأزياء الريش
رهف الشامي بأزياء الريش

 

يدخل الريش في صناعة العديد من الأزياء الكاجوال ليُبرز أناقة كل امرأة بشكل مختلف أنيق وأنثوي، ومنه اخترنا لك إطلالة مدونة الموضة المصرية رهف الشامي، التي ظهرت بقميص برتقالي مفتوح مزين بالريش على أطراف الأكمام مع بنطلون بقصة واسعة مصمم بتداخل الريش البرتقالي في أطراف التصميم، واعتمدت لأناقتها حجاباً وتيشيرت أبيض مع حقيبة ذهبية.

نادية الخولي ببدلة الساتان

نادية الخولي ببدلة الساتان

تأنقت مدونة الموضة المصرية نادية الخولي ببدلة صفراء عصرية من الساتان، واعتمدت من خلالها معطفاً وبنطلوناً باللون الأصفر من قماش الساتان البارد مع حجاب قطني أبيض وحجاب آخر بني بلفة ناعمة وخفيفة، وانتعلت لتكمل أناقتها حذاءً بكعب من الجلد البني.
تابعي المزيد: موديلات قفاطين باللون البرغندي

بنطلون الساتان بأسلوب جهاد البنا

بنطلون الساتان بأسلوب جهاد البنا

تعتمد مدونة الموضة المصرية جهاد البنا أناقتها ببساطة مميزة وعصرية لتلائم حجابها، وقد ارتدت قميصاً طويلاً وبنطلوناً واسعاً من الساتان الأبيض مع تيشيرت أخضر وحجاب مطبع باللونين الأخضر والبرتقالي، وانتعلت حذاءً أبيض ناعماً لإضافة خيار أكثر تألقاً وبساطة.

مروة حسن بأزياء ساتان ناعمة

مروة حسن بأزياء ساتان ناعمة

تلجأ مدونة الموضة المصرية مروة حسن لأسلوب الأزياء البسيطة والناعمة في مختلف الإطلالات، ومن أحدث إطلالاتها اختارت بنطلوناً وقميصاً باللون الأزرق النيلي مصمَّمَين بقصة واسعة مع حجاب مطبع باللونين الأبيض والأسود، وتزينت بقبعة من القش المطرز بالأزرق، وانتعلت حذاءً بقش ناعم.

رهف الشامي ببنطلون مطبع

 

رهف الشامي
              رهف الشامي ببنطلون مطبع

 

لتتمتعي بمظهر أكثر طولاً وتميزاً، إليك إطلالة مدونة الموضة المصرية رهف الشامي، التي لجأت لبنطلون برتقالي واسع مطبع بالخطوط البنفسجية مع قميص أبيض ناعم من الساتان، واعتمدت لتألقها حجاباً باللون البيج وحقيبة من الجلد الأخضر مع حذاء بكعب بيج.
تابعي المزيد: ملابس محجبات بألوان الباستيل لصيف 2022





Source link

Previous articleجينيفر لوبيز تكشف جزءًا من طفولتها وكيف تعرضت للقسوة من والدتها 
Next articleحمض اللاكتيك كيف يفيد الشعر؟

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here