موديلات حقائب بألوان الباستيل لصيف 2022


برزت موديلات حقائب بألوان الباستيل لصيف 2022 بقوة، فهي من الإكسسوارات اللافتة والمهمة لتكملة أي إطلالة، ولهذا الموسم كانت صيحة لافتة ورائجة يمكنك إعتمادها للوك ناعم وأنيق ضمن مناسباتكِ الصيفية المنوّعة.

موديلات حقائب بألوان الباستيل لصيف 2022 من شانيل Chanel

الهادئة والمميّزة

حقيبة باللون الأزرق من جيامباتيستا فالي Giambattista Valli

برزت لهذا الموسم الحقائب بألوان الباستيل الهادئة والمميّزة متعدّدة الأشكال والأحجام، يمكنكِ تنسيقها مع إطلالات مونوكروم بألوان أساسية كالأبيض مثلاً، أو بألوان كتلك الموجودة في الحقيبة.
الحقائب الصغيرة جداً صيحة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، وإعتمادها بألوان الباستيل موضة. لذلك إن تنسيقها خياراً ناجحاً، وإعتمادها بهذه الألوان يمنحك لوك ناعم وشيك لا مثيل له. عادة ما تكون الحقائب الصغيرة تناسب الإطلالاتك الشيك أو الكاجوال شيك، لذا إبتعدي هذا الصيف عن ألوان الأسود والأبيض، وإختاري ألوان منعشة، هادئة تشعركِ بالبرودة.
الحقائب العملية هي الأكثر إعتماداً، كونها حقائب يمكنكِ تنسيقها بشكل يومي، لإطلالة مريحة ولافتة. تنسيق حقيبة بألوان الباستيل ضمن إطلالاتكِ اليومية الصيفية صيحة رائجة، تمنحكِ لوك منعش، مريح وهادىء لا مثيل له. بالإضافة إلى كل ذلك ألوانها الهادئة سهلة التنسيق، غير مربكة على الإطلاق.
هذا وقد أثبتت صيحات الموضة أن الحقائب تزهو هذا الموسم بالألوان كالوردي، الأزرق السماوي، البنفسجي ودرجات الأخضر الفاتحة كالأخضر النعناعي والأخضر الفستقي لتشيع أجواء البهجة والإقبال على الحياة، كما أكدت أن الحقائب المزدانة بألوان الباستيل الحالمة تمتاز بتنوّع إمكانيات التنسيق؛ حيث يمكن تنسيقها مع ملابس تكتسي بألوان محايدة كالأبيض والبيج والرمادي لإضفاء لمسة جاذبية عليها.
لا تتردّدي بتنسيق الحقائب المزدانة بألوان الباستيل الحالمة مع ملابس تزهو بنفس درجة الألوان المختارة.
تابعي المزيد: حقائب بلون البوردو تناسب مختلف إطلالاتكِ

إطلالة صيفية رائعة

حقيبة باللون الأصفر من كريستيان ديور Christian Dior

تصدّرت الكثير من ألوان الباستيل الحقائب قائمة موضة ربيع وصيف 2022 لذلك حرصت على اختيارها أغلب مدوّنات الموضة وذلك لضمان الحصول على إطلالة صيفية رائعة. لهذا وإن كنتِ من محبّي اعتماد الحقائب الملوّنة للحصول على مظهر مفعم بالحيوية يجب عليكِ اكتشاف أبرز ألوانها الرائجة هذا الموسم والتي سوف تضمن لكِ إطلالة موفّقة.
ننصحكِ باعتماد موضة الحقائب باللون الأخضر الأقرب للون الليمون بشكل كبير سواء من خلال التصميمات العصرية أو الكلاسيكية بشكل رائع ومميّز، وتنسيقها مع الملابس العصرية والكلاسيكية الملوّنة بدرجات زاهية مثل الفوشيا والوردي بطريقة مميّزة.
هذا وقد برز اللون الأصفر الباستيل الذي نجح في أن يعكس مظهراً رائعاً للسيدة بشكل لافت، كما تصدّرت الحقائب البنفسجية صيحات الموضة خاصة وأنها نجحت في أن تعكس أسلوباً جذاباً عند اختيارها سواءً مع الملابس العملية أو الكلاسيكية.
وأخيراً ظهرت الحقائب الوردية الزاهية بشكل كبير خلال عروض الأزياء حيث تمّ التركيز على اختيار الموديلات العصرية بهذا اللون بدرجة أقرب إلى الفوشيا بشكل مميّز وغير تقليدي، لكن تذكّري أن هذه الحقائب يمكن أن تتناسب مع ملابس في مختلف الأوقات سواء بطريقة رسمية، كلاسيكية أو عصرية تتناسب مع شخصيتكِ. فهذه الطريقة سوف تضمن لكِ الحصول على إطلالة أنيقة بشكل مبهر.

حقيبة باللون الوردي من بلومارين Blumarine

تابعي المزيد: إكسسوارات تفوح بعطر الأزهار Floral Accessories





Source link

Previous articleفيلم “قوارير” يكتسح ويحصد 4 جوائز في اختتام “مهرجان أفلام السعودية”
Next articleطريقة سهلة لنسخ النص الموجود داخل الصور

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here