موديلات عبايات مع أكمام ناعمة 2022


العبايات ذات الأكمام الناعمة برزت بشكل كبير في الآونة الأخيرة بموديلات تصاميم ناعمة وعصرية وقصات جذابة بسيطة وعصرية لتليق بالمناسبات الرسمية واليومية بإضفاء الرقي والأناقة على مظهرك، فاعتمديها على طريقة مدونات الموضة المحجبات.

دلال الدوب بعباية بيضاء مفتوحة

دلال الدوب بعباية بيضاء مفتوحة

لا تتخلى مدونة الموضة الكويتية واليوتيوبر، دلال الدوب، عن العبايات العصرية بإطلالاتها المختلفة؛ لما توفره من أناقة ورقي وحشمة على مظهرها، وقد تأنقت بعباية بيضاء بأكمام مستقيمة ومزينة بطبقات مموجة على الأطراف مع فستان زهري ناعم، ولجمالها لجأت للحجاب الأبيض والاكسسوارات العملية.

آية فوزي بعباية اللون الأسود والأبيض

اية فوزي بعباية اللون الاسود والابيض

لأناقة عصرية راقية أطلت مدونة الموضة المصرية، آية فوزي، بعباية سوداء عملية بأكمام واسعة مزينة بخطوط بيضاء نحيلة على أطراف العباية والتصميم، وأكملتها بحجاب أبيض من القطن، ولجأت للاكسسوارات الجلدية بالألوان الحيادية.

سارة الدهيم بأكمام الكاروهات

سارة الدهيم باكمام الكاروهات

إن كنتِ بحاجة لمظهر عملي راقٍ فقد ظهرت مدونة الموضة الكويتية، سارة الدهيم، بعباية سوداء عملية مصممة بقصة البليزر ومكملة بأكمام كاروهات باللونين الأبيض والأسود، واعتمدت لتألقها حجاباً أسود وحقيبة من الجلد الأبيض، وانتعلت حذاءً مخملياً أسود.
تابعي المزيد: عبايات أنيقة للمناسبات الرسمية

نيا عمرون بعباية عصرية ناعمة

نيا عمرون بعباية عصرية ناعمة

اعتمدت مدونة الموضة المحجبة، نيا عمرون، على تنسيق العباية المونوكروم؛ حيث لجأت للعباية الزيتية المزينة بالبروشات اللامعة مع الفستان الزيتي والحجاب الناعم، واعتمدت لتألقها حقيبة من الجلد البني.

أميرة شلبي بعباية الساتان

اميرة شلبي بعباية الساتان

عباية الساتان هي خيار صيفي ناعم لا تتخلى عنه أي أنثى أنيقة، ومنه ارتدت مدونة الموضة المصرية، أميرة شلبي، عباية من الساتان العنابي مع فستان ذهبي ناعم، وأضافت لتألقها حجاباً باللون البيج وحذاءً مطرزاً مع اكسسوارات لامعة عملية.

تنسيق الألوان الحيادية من هدير عاطف

تنسيق الالوان الحيادية من هدير عاطف

اختارت مدونة الموضة المصرية، هدير عاطف، عباية فضفاضة بأكمام واسعة باللون البيج مع فستان أسود طويل، واعتمدت لتألقها اكسسوارات حيادية الألوان باللونين البيج والأسود.

عباية البليزر من نجود مشعل

عباية البليزر من نجود مشعل

اعتمدت مدونة الموضة السعودية واليوتيوبر، نجود مشعل، على عباية البليزر الملونة باللون البني العملي، ولتألقها تزينت بأزرار ناعمة جانبية مع حجاب قطني أبيض وحقيبة بيج مطرزة، وانتعلت حذاءً باللون البيج ناعماً لخيار بسيط وعصري.
تابعي المزيد: خامات الحجاب المناسبة للصيف

ملاحظة: الصور من حسابات مدونات الموضة على إنستغرام





Source link

Previous articleاستلهامات من الطراز الـ”شابي شيك” للمنزل المعاصر
Next articleميزة جديدة من أبل لاستخدام آيفون ككاميرا ويب لأجهزة ماك

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here