موديلات فساتين خطوبة للعروس الخليجية 2022


تبحث كل عروس عن أجمل فساتين الخطوبة لتخطف من خلالها انظار الجميع بموديلات مميزة ومواكبة لأحدث خطوط الموضة، ولأن الكثيرات من الفنانات الخليجيات ظهرن بتصاميم فساتين خطوبة مليئة بالإبداع والرومانسية وبرزت التطريزات المشغولة المتقنة والفاخرة، اخترنا لك من أحدث إطلالاتهن عدة أفكار لخطوبتك.

ٱلين سليمان بفستان منفوش

الين سليمان بفستان منفوش

لأسلوب صيفي مميز مناسب للعروس الجريئة والمحبة لمواكبة أحدث خطوط الموضة، تأنقت إلين سليمان بفستان أصفر منفوش ومزين بالزهور البيضاء ومصمم بقصة محددة للخصر مع أكمام بقصة عصرية لافتة، وزُين التصميم بالريش الأصفر على أطراف التصميم العلوية.

الفستان المطرز من صمود المؤمن

الفستان المطرز من صمود المؤمن

الفستان المطرز هو الخيار الأول للعروس الكلاسيكية ليُبرز فخامتها وتألقها بشكل مختلف، وقد ارتدت الكويتية صمود المؤمن فستاناً بلون الأصفر الداكن المصمم بقصة ضيقة بطبقتين مع أكمام طويلة ذات قصة مستقيمة، وطُرز التصميم بشكل عصري ليُبرز أناقتها مع فتحة جانبية للساق.

إلهام الفضالة بفستان ذي ريش ملون

الهام الفضالة بفستان ذو ريش وردي

الفساتين ذات الريش الناعم تُعد خياراً مميزاً وهادئاً في المناسبات، ولخطوبتك يمكنك استيحاء الإطلالة من الممثلة الكويتية إلهام الفضالة، التي اختارت فستاناً وردياً بقصة مستقيمة ومطرز بالكريستالات الفضية مع حزام محدد للخصر، وأكملت أناقتها بقصة الأكمام الواسعة بشكل الوشاح المزين بالريش لمظهر أنثوي مميز.
تابعي المزيد: فساتين خطوبة بألوان معدنية لعروس 2022

إلهام علي بفستان خطوبة مميز

الهام علي بفستان خطوبة مميز

فساتين الخطوبة ذات الطيات المميزة تُعد من القصات الأكثر رواجاً في خطوط الموضة لفساتين السهرة، ومنه اخترنا لك إطلالة الممثلة السعودية إلهام علي، التي أبرزت تألقها بفستان أحمر ذي طيات قماشية لافتة في الأسفل مع قماش الشيفون الناعم أعلى التصميم، وتميز التصميم بقصة صدر وأكتاف واسعة مع أكمام من الشيفون.

شذى سبت بفستان خطوبة من الساتان

شذى سبت بفستان خطوبة من الساتان

فساتين الساتان هي الأكثر أنوثة وتميزاً في فساتين السهرة، لذا اعتمدتها الممثلة البحرينية شذى سبت؛ حيث تألقت بفستان أحمر بقصة طويلة مع حزام فضي محدد للخصر وتطريز الكريستالات في الصدر، واعتمدت كماً طويلاً أحمر لتكمل أناقتها.

فاطمة المؤمن بفستان وردي ناعم

فاطمة المؤمن بفستان وردي ناعم

فاطمة المؤمن من أكثر الفاشينيستا العربيات حرصاً على التألق باعتماد أحدث خطوط الموضة، ولخطوبتك رصدنا لك إطلالتها بفستان منفوش زهري بكم واحد قصير مع طبعات النجوم العصرية على كامل التصميم، وتميز بشريطة محددة للخصر لأناقة متميزة.
تابعي المزيد: موديلات أحزمة لعروس 2022

ملاحظة: الصور من حسابات النجمات ومدوّنات الموضة على إنستغرام





Source link

Previous articleأفضل فنادق ومنتجعات العين لإقامة مرفهة
Next articleفوائد زيت إبرة الراعي للبشرة

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here