موديلات نظارات شمسية أحادية العدسة


برزت في مجموعات النظارات الشمسية التي قدّمتها الدور العالمية والعلامات التجارية لموسم ربيع وصيف 2022 الكثير من الصيحات والاتجاهات. وقد كان للنظارات الأحادية العدسة ظهوراً لافتاً ومميّزاً على ملامح العارضات. ويعتبر هذا النوع من النظارات من التصاميم الشبابية والجريئة في الوقت نفسه.

بالنسياغا Balenciaga

بالنسياغا Balenciaga

من المعروف عن علامة بالنسياغا Balenciaga عشقها لتقديم التصاميم الغريبة والجريئة. وانسجاماً منها مع صيحة النظارات الشمسية الأحادية العدسة، قدّمت هذا التصميم الذي يأتي بإطار أسود وعدسة دخانية. وهو ذات تصميم مستطيل بعض الشيء.
تابعي المزيد: نظارات شمسية باللون الأحمر لصيف 2022

كريستيان ديور Christian Dior

كريستيان ديور Christian Dior

بدورها اختارت علامة كريستيان ديور Christian Dior أن تقدّم تصميماً أكثر أنوثة، فاختارت الإطار المربّع ذات الحواف المستديرة، وبدرجة اللون الزهري الفاتحة. تأتي هذه النظارات بحجم كبير ولافت يناسب صاحبات الذوق الجريء.

غوتشي Gucci

غوتشي Gucci

الحجم الكبير كان خيار علامة غوتشي Gucci أيضاً التي قدّمت نظارات شمسية بعدسة أحادية باللون الرمادي وبإطار مربّع وعريض. تناسب هذه النظارات صاحبات الوجه المستدير والوجه البيضاوي أيضاً.

سان لوران Saint Laurent

سان لوران Saint Laurent

استطاعت علامة سان لوران Saint Laurent أن تجمع بين التصميم الأنثوي الناعم والحجم البارز والجريء في قطعة واحدة. فاختارت أن تقدّم نظارات ذات إطار أسود وعدسة أحادية باللون الرمادي، وذات حواف محدّدة بأسلوب ناعم.
تابعي المزيد: موديلات نظارات شمسية بألوان الباستيل لصيف 2022





Source link

Previous articleإلى من قدم عبدالله السدحان الشكر
Next articleجوجل تطرح أداة حماية إضافية على متصفح كروم للحفاظ على بيانات المستخدمين

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here