ميرنا جميل: “البيت بيتي” جعلني أشعر بخوف وحماس 


نجح مسلسل “البيت بيتي” في جذب محبي أنظار الدراما له بعد عرض حلقات منه على منصة شاهد vip، وهو من المسلسلات القصيرة، ويضم عدداً من النجوم على رأسهم مصطفى خاطر وكريم محمود عبد العزيز وميرنا جميل ومي القاضي وسامي مغاوري ومن إخراج خالد مرعي وتأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي.
وتدور أحداثه في قالب كوميدي ممزوج بالرعب، حيث يجبر “بينو” الفنان مصطفى خاطر، على العودة إلى القاهرة من أجل تسوية ميراثه، ولكن سرعان ما يصاب بالصدمة عند معرفته بأن ما يرثه سيعرّضه للمغامرات المرعبة التي تحدث في قالب كوميدي.
ومن جانبها أعربت الفنانة ميرنا جميل عن سعادتها بالمشاركة في المسلسل، حيث جسدت دور فتاة شعبية تدعى “أحلام” تتميز بشخصيتها وسيطرتها القوية على زوجها “كراكيري” الفنان كريم محمود عبد العزيز، وتحدث بينهما العديد من المواقف الكوميدية.

وقالت ميرنا جميل خلال لقاء لها مع mbctrending، عندما عرض عليها تقديم شخصية ” أحلام” كان بداخلها شعور ممزوج بين الخوف والحماس، موضحة أن سبب ذلك هو خوفها من دور الفتاة الشعبية التي عرضت عليها ، خاصة وأنها وأن لها مواصفات خاصة من قوة شخصيتها التي تفرضها على زوجها مستخدمة في ذلك الصوت العالي، إضافة إلى ملابسها التي تظهر بها في الحلقات كل ذلك جعل بداخلها صراعاً كبيراً.
وتابعت قائلة ..” كنت دخلت في صراع كبير ..وتمنيت أن ينال العمل على اعجاب الجمهور “.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»





Source link

Previous articleأفضل فنادق مدينة أبها السياحية
Next articleواتساب تتيح إخفاء صورة الحساب وحالة آخر ظهور عن أشخاص محددين

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here