ميزة جديدة من أبل لاستخدام آيفون ككاميرا ويب لأجهزة ماك


بدأت شركة أبل الأمريكية، مؤتمرها السنوي للمطورين (WWDC) 2022، إلى جانب مجموعة من تحديثات البرامج، وقدمت عملاق التكنولوجيا أيضًا سلسلة من ميزات الاستمرارية. من المتوقع أن تظهر هذه الميزات في وقت لاحق من هذا العام.

واحدة من أكثر الميزات الجديدة اللافتة للنظر التي أعلنت عنها أبل لنظام macOS Ventura هي Continuity Camera. تمنح هذه الميزة عملاء Mac القدرة على استخدام iPhone الخاص بهم ككاميرا ويب، وتفتح إمكانات جديدة لم تكن ممكنة من قبل على كاميرا الويب، بحسب ما أصدرته الشركة من بيانات صحفية.

تعمل الميزة على النحو التالي: يمكن لجهاز Mac التعرف تلقائيًا على الكاميرا واستخدامها على iPhone عندما تكون في مكان قريب، دون الحاجة إلى تنشيطها أو تحديدها، سواء كان الهاتف متصلاً أم لاسلكيًا. ويشمل أيضًا دعم ميزات الكاميرا الأساسية من Apple مثل Center Stage، وPortrait Mode وStudio Light، التي تضيء وجه المستخدم بشكل جميل أثناء تعتيم الخلفية.

بالإضافة إلى ذلك، تنقر كاميرا الاستمرارية على الكاميرا فائقة الاتساع على iPhone لتمكين عرض المكتب، والذي يُظهر في الوقت نفسه وجه المستخدم وعرضًا علويًا لمكتبه، وهو أمر رائع لإنشاء مقاطع فيديو ذاتية الصنع، وعرض الرسومات عبر FaceTime، والمزيد.

تعمل ميزة Continuity Camera مع أي تطبيق لإجراء مكالمات الفيديو تقريبًا. المقطع الذي تراه في الصورة أعلاه، والذي يربط iPhone بجهاز MacBook، من صنع Belkin. ومثل الميزة، سيتوفر المقطع في وقت لاحق من هذا العام.

يذكر أن شركة أبل الأمريكية، قد عقدت الإثنين الماضي، حدثًا رئيسيًا عالميا، وهو المؤتمر السنوي للمطورين، الذي شهد تقديم iOS 16 وiPadOS 16 وmacOS 13 Ventura وwatchOS 9 وشريحة السيليكون M2 Apple الجديدة، والتي ستتوفر قريبًا في MacBook Air و13 بوصة MacBook Pro.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»





Source link

Previous articleموديلات عبايات مع أكمام ناعمة 2022
Next articleالشيف الأردنية يارا عبيدات: أفضل الإتقان على الابتكار

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here