نانسي عجرم بفساتين السهرات والأزياء الكاجوال.. أيهما الأجمل؟


تعتبر الفنانة نانسي عجرم من أكثر النجمات الشابات اللواتي يحصدن متابعة كثيرة سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو في الأخبار اليومية. فهي بالإضافة إلى نشاطاتها الفنيّة ونجاحها، تتمتّع بذوق رفيع ومميّز في اختيار إطلالاتها. وخلال جولة على إنستغرام نانسي عجرم لفتتنا أزياءها التي تختارها في السهرات وتلك التي تتألق بها في نهاراتها. فأي أسلوب ناسبها أكثر؟

نانسي عجرم بجمبسوت من الترتر

إطلالة بجمبسوت من نانسي عجرم

في أحدث إطلالة لها خلال مشاركتها في مهرجان أيلة الموسيقي في الأردن تألقت نانسي عجرم بجمبسوت من الترتر باللون العنابي من توقيع دار سان لوران Saint Laurent، نسّقت معه حذاء pump بكعب عالي شفاف باللون نفسه.
تابعي المزيد: أجمل إطلالات ستريت ستايل للنجمة نانسي عجرم

نانسي عجرم بإطلالة صيفية كاجوال

إطلالة كاجوال من نانسي عجرم

وفي هذه الإطلالة نسّقت نانسي عجرم سروال دنيم باللون الأبيض مع توب محفورة الأكمام باللون العسلي الداكن وانتعلت حذاء رياضياً باللونين البيج والأبيض.

نانسي عجرم بفستان سهرة

إطلالة بفستان السهرة من نانسي عجرم

ومن الإطلالات الفاخرة التي تألقت بها نانسي كانت بهذا الفستان المخرّم بدرجات النيود المتفاوتة والذي يتميّز بقصّة الياقة التي تأتي على شكل V وبصدر مطرّز بالكامل بحبيبات الباييت اللامعة. الفستان من توقيع المصمّم اللبناني جورج حبيقة.

نانسي عجرم بإطلالة كاملة بالدنيم

إطلالة بالدنيم لنانسي عجرم

وفي إطلالة أخرى كاجوال اختارت نانسي أن تطل خلال إحدى الجلسات التصويرية الخاصة بإطلالة مونوكروم من الدنيم حيث ارتدت جمبسوت من الجينز من توقيع علايا Alaia زيته بعقد فاخر من كارتييه Cartier.
تابعي المزيد: نسّقي اللون الأبيض بأسلوب نانسي عجرم

ملاحظة: الصور من حساب نانسي عجرم على إنستغرام





Source link

Previous articleمحمود ياسين جونيور: أعيش حالة من السعادة الكبيرة بنجاحي
Next articleطرق تسمير البشرة Tan Solutions

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here