ندى موسى : تدربت كثيراً من أجل ” المشوار” و ” بين السما والأرض” سبب لي عقدة من ” المصعد”


كشفت الفنانة ندى موسى، عن كواليس التحضير لشخصية ” عزة” التي قدمتها في مسلسل ” المشوار” للنجم محمد رمضان،و الذي عرض في الموسم الدرامي الرمضاني المنقضي.
وقالت ندى موسى، خلال مقابلة أجرتها عبر إذاعة الراديو 9090، إنها تلقت دروساً بصورة يومية في الرقص الشرقي من أجل شخصية “عزة” ، إلى جانب دورس اليوجا التي حرصت عليها حتى تستطيع تأدية الشخصية بصورة صحيحة
وتابعت، بالرغم من أن شخصية “عزة” لم تكن راقصة بالمعنى الحقيقي، إلا أن مخرج العمل محمد ياسين فضل حصولها على دروس للرقص حتى تجيد الرقص وتستخدم منه حركات خاصة بالشخصية.
واستطردت ندى قائلة، أن الاستعداد للشخصية لم يتوقف عند هذا الحد، بل حصلت على دروساً أيضا في الموسيقى من أجل الغناء، خاصة وأن شخصية “ندى” كانت تطلب هذا الأمر .

وخلال اللقاء ، استرجعت ندى موسى كواليس وذكريات مسلسل ” بين السماء والأرض”، الذي شاركت به وعرض في رمضان 2021،
وقالت، إن مسلسل ” بين السماء والأرض” سبب لها عقدة من استخدام ” المصعد”، خاصة وأن الكثير من مشاهده تم تصويرها داخل ” مصعد” مغلق، هذا الأمر سبب لها أزمة كبيرة لانها تعاني من مشاكل مع الأماكن المغلقة.. مضيفة ” مبقتش أركب اسانسيرات بسببه”
وتابعت، أثناء تصوير احدى مشاهدها داخل المصعيد شعرت بالاختناق الشديد، ولكن قررت أن تتحامل معلى نفسها وفور انتهاء المشهد قامت بدفع الفنانة نجلاء بدر التي تواجدت معها في المسلسل وخرجت سريعاً .


مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»





Source link

Previous articleأوسكار يفوز بأفضل فيلم روائي طويل مهرجان الكويت للسينما الجديدة
Next articleجاستين بيبر يطالب جمهوره بالدعاء.. الأمور تزداد صعوبة

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here