نسخة جديدة من كرسي “ميداليون” Medallion بتوقيع فيليب ستارك


قدّمت “ديور” Dior أخيرًا نسخةً جديدةً من كرسي “ميداليون” Medallion من تصميم الفرنسي فيليب ستارك، في إطار معرض “صالونيه دل موبيليه” Salone del mobile الذي نُظّم في روما أخيرًا.

كرسي “ميداليون” Medallion

إصدار من الكرسي من دون مسند لليد

لمناسبة معرض “صالونيه دل موبيليه” Salone del mobile، دعت دار “ديور” Dior المصمّم المشهور فيليب ستارك من أجل إعادة ابتكار كرسي “ميداليون” Medallion، الذي يُشكّل رمزاً لأسلوب لويس السادس عشر، العزيز على قلب “ديور” Dior. لبّى ستارك الدعوة، وصمّم كرسيًّا سمّاه “ميس ديور” Miss Dior، تكريماً للأنوثة المشبّعة بالأناقة الجريئة. مدفوعاً بـ”شغف البساطة”، قام ستارك بصقل هيكل المقعد الشهير لبلوغ مستويات غير مسبوقة، رغبةً منه في إبراز نقاء التصميم المطلق المُعزّز بخفّة الألومنيوم، الخامة التي يُقدّر ستارك نبالتها ومتانتها، فضلاً عن بساطتها الثمينة.

3 إصدارات استثنائيّة

 الإعلان عن النسخة الجديدة من كرسي “ميداليون” Medallion تمّ خلال Salone del mobile (تصوير: Adrien Dirand)

تعكس هذه القطعة المصنوعة في إيطاليا الأسطورة التي يجسّدها كرسي “ميداليون” Medaillon في عينيّ المصمّم الفرنسيّ، وهي تكشف عن ركيزة أساسيّة مثاليّة عبارة عن ثلاثة إصدارات استثنائية، هي: الكرسي المزوّد بمسند واحد للذراع أو بمسندين أو من دون أي مسند. هذا الإبداع الذي يتسم بالأناقة المطلقة بمثابة تحفة فنّية ذات ألوان مختلفة، “ساتينيّة” أو مصقولة، مثل: “الكروم” الأسود أو الزهري النحاسيّ أو الذهبي. يعكس التعاون بين ستارك و”ديور” Dior طبيعة الدار الأزلية.

3 إصدارات ستتوافر من الكرسي، أحدها هو ذلك المزوّد بمسندين للذراع، باللون الزهري النحاسي

الجدير بالذكر أن الكراسي ستتوافر في بعض متاجر “ديور” Dior ابتداءً من نهاية العام، وللطلب في عناوين “ديور” Dior.

 المصمّم فيليب ستارك، واقفًا أمام تصميمه لـ”ديور” Dior(تصوير: Till Janz)

 





Source link

Previous articleسناب شات تطور فئة الاشتراك المدفوع لمستخدميها
Next articleهايلي بالدوين: جاستين بيبر سيكون بخير.. والأخير يسّوق لها

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here