نصائح للسفر برفقة الأطفال في الصيف


هناك العديد من النصائح الضرورية التي يمكن الاستعانة بها للسفر برفقة الأطفال في الصيف، والتي يمكن تحديدها في عدد من النقاط الآتية.

محطات التوقف الملائمة للأطفال

إذا كان المسافر يخطط لقضاء الكثير من الوقت في السيارة أثناء الإجازة، فمن الضروري التأكد من تحديد موعد لبعض محطات التوقف المناسبة للأطفال على طول الطريق، في الرحلات الطويلة بالسيارة، غالبًا ما يكون لدى الأطفال الكثير من الطاقة المتراكمة، فمن المهم البحث أيضًا عن محطات توقف فريدة أو ممتعة تسمح لجميع أفراد الأسرة بالراحة، إذا كان المسافر يواجه مشكلة في العثور على نقاط توقف غير معتادة على طول المسار..
تابعوا المزيد: قواعد مهمة لسفر الأطفال على متن الطائرة

دع الأطفال يأخذون زمام المبادرة

على الرغم من أنه قد يرغب المسافر الشعور بالراحة، إلا أن تسريع الأطفال على طول الطريق يجعل الجميع مرهقين ومربكين، لذا في حالة الاستطاعة فمن الممكن القيام ببعض وسائل الترفيه والممتعة البسيطة والتي تجعل العائلة برفقة الأطفال في حالة من الاستمتاع المستمر.
تابعوا المزيد: الفرق بين تذاكر الطيران المباشر والترانزيت

يجب وضع قائمة رئيسية بكل ما تحتاجه للسفر

وضع أنشطة السيارة

قبل مغادرة الرحلة، يمكن القيام بتزويد السيارة بالكثير والكثير من الأنشطة للسيارة، حيث أنه يمكن القيام بتعليق منظم على ظهر مقاعد السائق والركاب التي يمكنك ملؤها بعناصر مثل ولوحة الرسم وأقلام الرصاص الملونة، وشخصيات الحيوانات الصغيرة، ومناظير بحجم الأطفال، ويأتي بعض المنظمين بصينية قابلة للطي تعمل كطاولة لكل طفل، كما أنه يمكن اختيار مجموعة من الكتب الترفيهية بحيث يمكن للأطفال الاطلاع عليها أو قراءتها على طول الطريق.

منح الأطفال الكاميرا

إذا كان المسافر بحاجة إلى مساعدة الطفل على الانخراط، والإبطاء والاستمتاع حقًا بمحيطه، يمكن إعطاء الطفل الكاميرا حيث أن الأطفال يحبون التقاط الصور، خاصة عندما يكونون في مكان جديد وغير مألوف، حيث يمكن البحث عن كاميرا رقمية رخيصة الثمن وبها بطاقة ذاكرة كبيرة حتى يتمكن أطفالك من التقاط الكثير من الصور، بالإضافة إلى أنه يمكن أيضًا عمل دفاتر صور فردية باستخدام صور كل طفل لتذكر العطلة الصيفية.

قائمة رئيسية بكل ما تحتاجه للسفر

حفاضات، وسماعات أطفال، ونظارات واقية وغير ذلك من العناصر التي يحتاج إليها المسافر، لذا فمن الضروري التحقق والتأكد منها قبل الرحلة الصيفية، بالإضافة إلى وسائل الراحة المختلفة التي يحتاج إليها المسافر خلال فترة الرحلة الصيفية، والتي يكون من بينها:«فرشاة الأسنان، فرشاة الشعر، الشامبو، الصابون المخصص للأطفال»، حيث أن هذه العناصر يكون الطفل في حاجة لها طوال الرحلة السياحية برفقة العائلة.

تابعوا المزيد:نصائح للحماية من الطقس الحار أثناء السفر في الصيف





Source link

Previous articleتمارين لزيادة الكتلة العضلية للنساء
Next articleفوائد وأضرار شامبو الكافيين

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here