نصيحة طبية.. تامر حسني لـ جمهوره: اتعود انك تكشف على نفسك كل فترة 


اعتاد الفنان تامر حسني، خلال فترات متقاربة على تقديم نصائح وإرشادات لجمهوره ومتابعيه عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، من أجل تحفيزهم ودفعم إلى تحقيق أحلامهم وعدم الاستسلام لليأس.
حيث حرص هذه المرة على مشاركة متابعيه نصيحة جديدة، حثهم من خلالها على ضرورة الذهاب إلى الطبيب كل فترة للأطمئنان على حالتهم الصحية، خاصة وأن هناك أمراضاً خطيرة لو تم اكتشافها مبكراً من الممكن علاجها.
وكتب تامر حسني عبر خاصية ” الاستوري” عبر صفحته الرسمية على ” انستغرام”..” متستناش تتوجع عشان تروح تكشف عند دكتور ، اتعود انك تكشف علي نفسك كل فترة عشان في أمراض خطيرة في أولها تلحق بسرعة”.

نصيحة تامر حسني لجمهوره عبر خاصية الاستوري عبر حسابه على انستغرام

في سياق آخر، انتهى النجم تامر حسني وأبطال فيلمه الجديد “بحبك” من تصوير آخر مشاهد العمل، حيث جمعت المشاهد الأخيرة بتامر حسني وهنا الزاهد وهدى المفتي، وحرصوا على الاحتفال بانتهاء التصوير، وذلك قبل طرح الفيلم في موسم عيد الأضحى المقبل حسبما أعلن تامر مؤخرًا.
فيلم “بحبك” تأليف وإخراج تامر حسني في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي، وبطولة تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، أحمد عزمي، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد وعدد آخر من الفنانين، وانطلق تصويره بمشاهد جمعت تامر حسني وهنا الزاهد والتي نشرها تامر على حساباته على السوشيال ميديا.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»





Source link

Previous articleمهرجان كان ليونز Cannes Lions أكبر تجمع لصناعة الإعلان والاتصالات الإبداعية في العالم
Next articleشاهد بالفيديو.. طلال مارديني يركب الأرجوحة: “ما بعرف شو أخرة الطفولة معي”

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here