نور إيهاب تكشف حقيقة ارتباطها وتصف دنيا سمير غانم بملهمتها الأولى


صَرّحت الفَنّانة الشّابة نُور إيهاب بكواليس مشاركتها في فيلم «واحد تاني» مع النجم أحمد حلمي، حيث قالت إنّها كانت خائفة في بدايات عملها معه، حيث كانت تشعر برهبة كبيرة منه، ممّا جعله يلاحظ عليها أنّها لا تستطيع أن تكمل حديثها معها نظراً لخوفها منه؛ الأمر الذي جَعَلَه يُعامِلها ببساطة ويتحدث معها كثيراً خلف الكواليس، ويمزحان سوياً إلى أن زَالت الرهبة منها.
وأضافت نور إيهاب أنّ «حلمي» ساعدها بالكثير من النصائح في مجال التمثيل، وأن تكون مُقِلّة في الظهور، وأن تختار أدوارها بعناية.

وكَشَفَت نور إيهاب خلال حلولها ضيفة في برنامج «انتي» على شاشة تليفزيون etc المصرية أنّها تستعد لتصوير مسلسل قريباً، كما تبدأ تصوير فيلم شبابي لم يستقروا على اسمه بعد، في شهر سبتمبر (أيلول) القادم.
فيما أبدت نور إيهاب سعادتها بمداخلة الفنانين نور بدر وميدو عادل، حيث وصفاها بأنّها فنانة مجتهدة وذات موهبة مهمة من أبناء جيلها، وسيكون لها شأن كبير في سنوات عمرها القادمة.
وأشارت نور إلى أمنيتها بأن تصبح في مِثل موهبة دنيا سمير غانم، التي تعتبرها ملهمتها الأولى وقدوتها في عالم التمثيل والفن، نظراً لما تَتَمَتّع به من ملامح هادئة تشتركان فيها سوياً، بالإضافة لأنّه رغم الملامح الهادئة وجمال الطَلّة، استطاعت دنيا سمير غانم أن تُظهِرَ زوايا وحكايات لم ترو بعد عن فنون موهبتها وشخصيات قدمتها أبهرت بها الجمهور.

دنيا سمير غانم ترد على نور إيهاب – الصورة من ستوري على حساب نور على الإنستغرام

وفي نهاية حلقة نور إيهاب مع برنامج «أنتي»، نفت أمر ارتباطها، وأن الخاتم الذي تحمله هو هدية من والدها؛ لتسألها مذيعة البرنامج عن مواصفات شريك حياتها، لتخبرها بأن يكون متفهماً لمشاكل المهنة وصناعة الميديا، وظروف عملها أيضاً، وإذا لم يتحقق لها هذا المفهوم فلابد أن تتأنى كثيراً في اختيار شريك حياتها، ولا تتسرع في الارتباط، حيث لابد أن يجمعها بحبيبها العديد من المواقف حتى تستطيع أن تختبره كما لابد من دراسة شخصيته جيداً حتى لا يؤدي زواجهما إلى الطلاق السريع.

دنيا سمير غانم ترد على نور إيهاب – الصورة من ستوري على حساب نور على الإنستغرام

وبعد إذاعة الحلقة عَلّقت دنيا سمير غانم على حديث نور إيهاب عنها، ونشرت صورتها في البرنامج، وعلقت أسفلها بأنّها «تحبها جداً، وفخورة أيضاً بها»، لترد عليها نور إيهاب بأمنية أن تجتمعا معاً في عمل فني قريب.
جدير بالذكر أنّ نور يعرض لها في دور السينما فيلم “واحد تاني” مع أحمد حلمي، كما قدمت مؤخراً فيلم 11 / 11 مع إياد نصار ومحمد الشرنوبي وغادة عادل، وفيلم “معالي ماما” مع بشرى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»





Source link

Previous articleخطوات منزلية للتخلص من الذباب بصورة نهائية 
Next articleتويتر تعيد إحياء مؤتمرها العالمي للمطورين بعد انقطاع 7 أعوام

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here