هالة فاخر: مستعدَّة للمشاركة مع أحمد أمين في أعمال للأطفال مجاناً


أَبدَت الفَنَّانة المصرية هالة فاخر دَعمها للفنان أحمد أمين في إعلانه الأخير باستعداده لعمل فني يتم التجهيز له للأطفال. أشارت هالة فاخر، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج «كلمة أخيرة»، إلى مواجهة الأعمال التي تُخاطب الأطفال بثقافات لا تلائم الوطن العربي، واستعدادها للعمل دون مقابل، لتقول: «أنا مستعدة وأحيي الفنان أحمد أمين على إبداء رغبته في عمل متميز للأطفال ومستعدة أن أشارك معه حتى من دون مقابل».

وأكدت فاخر أيضاً أنَّ «العمل بلا مقابل» في أعمال الأطفال شيء مهم؛ لأنَّ تقديم الثقافة التربوية الصحيحة للأطفال أمر مهم في هذه الفترة، موضحة: «نريد تقديم أعمال تشبهنا، ومن بيئتنا، وليس من ثقافات تُفرَض علينا من الخارج»، وتابعت: «أعلم أنها من الممكن ألا تكون بنفس جودة ديزني، لكن على الأقل ننفذ وننتج أعمالاً شبيهة». كما أبدت فاخر حزنها على الأطفال، مؤكدة أن أطفال مصر يفتقدون لعمل مثل «بوجي وطمطم»، موضحة أن المسلسل الشهير كان له أثر كبير في الأطفال وقت عرضه؛ لأنَّه كان يَتَضَمَّن بشكل يومي رسالة هادفة.

وأضافت أن الرسائل المهمة للأطفال لم تكن في شكل نصائح مباشرة، ولكن عن طريق معايشة سلوك لـ«بوجي» مثل «عدم إلقاء الموز على الأرض» و«التوقف عن الأكل الكثير» وما شابه. كما رفضت هالة فاخر تقديم أي أعمال مع مؤسسات عالمية تبرز شخصيات مخالفة للأخلاق والتربية السليمة قائلة: «أرفض ذلك تماماً، ولن أقدم مثل هذه الشخصيات لو عرضت عليَّ، وأرفض فَرض تلك الثقافة علينا».

طول الوقت عندي حلم مستمر إني أرجع أعمل عمل فني للأطفال.. وفي دماغي أفكار كتير بتتحول لمشاريع على الورق والخطط تتأجل زي…

Posted by Ahmed Amin أحمد أمين on Sunday, June 19, 2022

جدير بالذكر أنَّ النجم أحمد أمين أعلن عن عزمه إنتاج مسلسل رسوم متحركة خاص للأطفال، متمنياً من جميع الجهات التعاون معه، من أجل تقديم محتوى أخلاقي يحفظ الجيل الجديد في العالم العربي. وجاء إعلان أحمد أمين عن المسلسل الجديد والهدف من وراء الفكرة عبر بيان نشره بكل منصاته على مواقع التواصل الاجتماعي قال فيه: «طول الوقت عندي حلم مستمر إني أرجع أعمل عملاً فنياً للأطفال.. وفي دماغي أفكار كتير تتحول لمشاريع على الورق والخطط تتأجل زي مشاريع تانية كتير». لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

وتمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»





Source link

Previous articleبريانكا شوبرا تعايد نيك جوناس في يوم الأب بصورة له مع ابنتهما
Next articleبالفيديو شيرين رضا تعتزل دراما رمضان: تجربة مهلكة ولن تتكرر

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here