هايبر إكس تطلق سماعات إير بودز مخصصة للألعاب


أطلقت شركة “هايبر إكس” HyperX نوعًا جديدًا من السماعات اللاسلكية “إير بودز”، مخصصة للاستخدام في الألعاب، حيث يصل مداها إلى 20 مترًا.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “إنجادجيت” المتخصصة في التكنولوجيا، فإن الشيء الرئيسي الذي يميز Cloud Mix Buds عن سماعات الرأس المماثلة هو أنها تأتي مع دونجل خاص بها يرسل الصوت عبر قناة مخصصة 2.4 جيجا هرتز، لذلك فإنك تحصل على إشارة قوية للسماعات، وزمن انتقال أقل مقارنةً بالسماعات البلوتوث الأخرى.

وتتميز سماعات هايبر إكس الجديدة بعمر بطارية أعلى من المتوسط ​​مع حوالي 10 ساعات من وقت التشغيل باستخدام Bluetooth (أو ما يقرب من 8 ساعات عند استخدام دونجل 2.4 جيجا هرتز)، مع 20 إلى 22 ساعة أخرى في العلبة. وتشتمل أيضًا على غلاف سيليكون واقٍ لعلبة الشحن واختيار من ثلاثة أطراف أذن مختلفة (صغيرة ومتوسطة وكبيرة).

تشتمل سماعات HyperX الجديدة على محول صغير وكابل USB-C إلى USB-A مع سماعات الأذن. وفيما يتعلق بجودة الصوت، توفر Cloud Mix Buds مقاس 12 مم صوتًا واضحًا يتضمن صوتًا أعمق قليلاً مما قد تحصل عليه من Samsung Galaxy Buds Pro على سبيل المثال.

على الرغم من أن صوت السماعات ليس قويًّا بشكل كبير، إلا أن زمن الوصول المنخفض الذي تحصل عليه مع اتصال 2.4 جيجا هرتز يكون ملحوظًا في ألعاب الرماية، حيث تكون أوقات رد الفعل مهمة.

وتوفر السماعات صوت محيط افتراضي، كما أنها تحتوي على ميكروفون لإجراء المكالمات الهاتفية أو المحادثات الصوتية، حيث يتم الاعتماد على معيار MEMS متعدد الاتجاهات، وهو ما يتيح حرية في الحركة في الغرفة أثناء المكالمات الهاتفية.

وأصبجت سماعات الرأس اللاسلكية أفضل في الاتصال بأجهزة متعددة في السنوات الأخيرة. ولكن لا يزال الاقتران يمثل نوعًا من المتاعب، خاصةً إذا كنت تلعب على مجموعة من الأجهزة، بما في ذلك وحدات التحكم والهواتف وأجهزة الكمبيوتر.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر “تويتر سيدتي





Source link

Previous articleآمبر هيرد صاحبة أجمل وجه في العالم
Next articleمجموعة جديدة من مانجو احتفالاً بعيد الأضحى المبارك

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here