هل يتنازل جوني ديب عن تعويضه من آمبر هيرد؟!


ظهر فريق الدفاع الخاص بالممثل الأميركي جوني ديب في برنامج تلفزيوني للحديث عن القضية التي شغلت الرأي العام بشكل كبير مؤخراً.
حيث ظهر المحاميان بن تشيو وكاميل فاسكيز، في البرنامج التلفزيوني “Good Morning America”، بحسب صحيفة “The Independent”، وتحدثا عن الحكم الصادر من محكمة فيرفاكس بولاية فرجينيا لصالح النجم جوني ديب، والذي قضى بدفع آمبر هيرد مبلغ 8.35 ملايين دولار أمريكي، تعويضاً لزوجها السابق.
وأكد فريق الدفاع أن هدف جوني لم يكن أبداً الحصول على المال، بل كل ما كان يسعى له هو استرجاع كرامته وإظهار براءته من كل أعمال العنف التي اتهمته بها زوجته السابقة آمبر هيرد.
وخلال الحديث وجه لهما مقدم البرنامج سؤالاً عما إذا كان النجم قد يقبل التنازل عن المبلغ إذا أسقطت طليقته استئنافها، ليرد المحامي بن تشيو بالقول إن القضية “لا تتعلق أبداً بالمال” عند موكله.
ليعود المقدم بتوجيه السؤال مرة أخرى حيث قال: “لقد قلتما إن الهدف لم يكن التسبب في إفقار هيرد، فهل من الممكن أن نشهد تسوية تُحجِم فيها هيرد عن الاستئناف مقابل تخلي ديب عن التعويضات المالية؟”، فأجاب بن تشيو: “القضية كانت من أجل استعادة سمعة ديب، وقد فعل ذلك”، ليكرر المذيع السؤال مجدداً : “أنت لا تُفصح عن أي ضمانة محددة، لكن يبدو أن هذا شيء يمكن أن يُطرح على طاولة التفاوض، والأمر متروك للسيدة هيرد”.
وعليه رد المحامي مجدداً بالقول: “علينا التنبه لما نقوله، لكننا متأكدون أن الأمر كان متعلقاً بالحفاظ على سمعة ديب، هكذا كان الأمر بالنسبة إليه، وكان في غاية السعادة عند إخباره بالحكم، كما لو أن ثقل العالم أزيح عن كتفيه، وشعر بالسعادة؛ لأنه استعاد حياته أخيراً بعد ست سنوات من إطلاق هذه المزاعم ضده”.
فهل حقاً قد يتنازل جوني ديب عن المبلغ، ويكتفي بإظهار الحقيقة وبأنه لم يعنف زوجته أبداً، بل على العكس كان هو الضحية؟! الأيام وحدها كفيلة بمعرفة ذلك.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»





Source link

Previous articleشاهد بالفيديو.. نادين نجيم بلقطات من أهم أعمالها وهذا ما قالته
Next articleسلمان خان ينجو من محاولة اغتيال

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here