واتساب يفاجئ مستخدميه بمميزات جديدة


يواصل تطبيق “واتساب” في طرح مجموعة من المزايا الجديدة لمستخدميه، بشكل يمكنهم من التعامل مع التطبيق بسهولة وآمان، نحن نتحدث عن “كتم صوت الأشخاص” وهي ميزة جديدة أطلقتها المنصة أثناء المكالمات الجماعية، يمكن للأشخاص كتم الصوت أثناء التواجد في غرفة الاجتماعات الافتراضية، وتتيح الميزة للمستخدمين إمكانية كتم صوت الأشخاص الذين ينسون القيام بذلك بأنفسهم.

المميز في تطبيق “واتساب” أنه يمنح المستخدمين فرصة كتم الصوت للأشخاص بشكل فردي، على عكس التطبيقات الأخرى الخاصة بالاجتماعات الافتراضية مثل Zoom و Microsoft Teams، حيث يتم كتم الأصوات للمجموعة كلها خلالهم، وعادةً لا توجد طريقة للمستخدمين الفرديين لكتم صوت من يريدون أثناء المكالمة.

وبالحديث عن ميزة “الواتساب” فإن هذه الميزة تقدم مستوى جديدًا من التحكم الذي من المحتمل أن يكون أفضل حفظ للاجتماعات الفوضوية، إضافة إلى ذلك يتيح لك WhatsApp الآن إرسال رسائل إلى أشخاص محددين أثناء إجراء مكالمة جماعية، ربما إذا كنت تريد تدوين ملاحظة إلى شخص ما أثناء اجتماع، كما يرسل لك تنبيها عندما ينضم فرد جديد للمكالمة الجماعية.

يُذكر أن “واتساب” أعلن عن ميزة جديدة بعنوان جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء، وباستخدام هذا الخيار الجديد، يمكن للمرء استبعاد أشخاص محددين في جهات الاتصال الخاصة به من رؤية صورة ملفه الشخصي، وحالة آخر ظهور، في حالة اختيار الشخص إخفاء حالة آخر ظهور له عن الآخرين، فإنه لن يتمكن من رؤية حالتهم أيضًا.

في وقت سابق من هذا الأسبوع، طرح WhatsApp أخيرًا قدرة مستخدمي Android على نقل سجلات الدردشة الخاصة بهم إلى iPhone بعد أن بدأت الشركة في البداية في السماح للمستخدمين بنقل بيانات المحادثة الخاصة بهم في الاتجاه المعاكس (من iPhone إلى Android) العام الماضي.
 

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر تويتر “سيدتي





Source link

Previous articleأحمد أمين يعلن عن مسلسل جديد للأطفال يحفظ “الأخلاق الشرقية”
Next articleفوائد الخس للمعدة والقولون لا تخطر على بال

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here