وفاء عامر بالفيديو: تصريحاتي عن الفنانات التائبات لم تتطرق للحجاب


أصدرت الفنانة وفاء عامر توضيحا عاجلا لكشف ملابسات حديثها الأخير عن الفنانات المعتزلات، أكدت فيه أن كلامها لم يتطرق للحجاب، ولم تصدر أي فتوى دينية لأنها ليست متخصصة، وتكن كل احترام للنساء المحجبات، ولكنها فقط توقفت أمام مصطلح “الفنانات التائبات” دون الخوض بشكل مباشر في سيرة أي زميلة لها.

وفاء عامر – الصورة من حسابها على انستغرام

وأضافت وفاء، في فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي بموقع إنستغرام: أنا لم أتحدث عن الحجاب من قريب أو بعيد.. قلت قبل كده 100 مرة أنا لست عالمة دين ولا داعية إسلامية، أنا زى أى حد بسيط عندي بعض المعلومات العامة التي أستقيها من الكتاب والسنة، وأستاذة شافكى المنيرى لما تكلمت عن الحجاب قلت كنت أحضر دروس دين لكن دون أخذ قرارات متسرعة، وتعلمت من بعضهم حاجات كثيرة”.

واختتمت وفاء عامر حديثها الذى أوردته ردا على الانتقادات التي وجهت لها بشأن حوارها الأخير على القناة الأولى، والذى تحدثت خلاله عن الفنانين الذين اعتزلوا ووصفهم الكثيرون بأنهم تابوا لذلك اعتزلوا فقالت هم عملوا إيه علشان يتوبوا منه، قائلة: “لم أنكر الحجاب وقلت حاجة مهمة، يا ريت نحجب لساننا وقلوبنا ونغض بصرنا ونبطل نؤذى، المحجبات كلهم إخواتنا وصحابنا وولادنا، بنتشرف بيهم كلهم.

وأضافت الفنانة وفاء عامر: عمري ما بعيب في حد، والمحجبات كلهم إخواتنا، وأصحابنا، وولادنا، وبنتشرف بيهم كلهم.

وكانت وفاء عامر، قد تحدثت في البرنامج عن نظرة المجتمع الخاطئة للفنانات، خاصة بعد ظهور مصطلح الفنانات التائبات لوصف نجمات الفن اللاتي قررن الابتعاد واعتزال الفن.

وقالت وفاء في الحلقة: هما كانوا بيعملوا إيه علشان يتوبوا؟.. نحن نقدم قيمة للمجتمع، وقتها كان الشيوخ والدعاة يتحدثون دائما عن التوبة، نحن نقول في كل صلاة اللهم أغفر لنا وتب علينا وأرحمنا.

وأضافت: أنا حضرت دروس دينية كثيرة وكان ذلك في نهاية التسعينيات مع زميلاتي، ومنهن من عدن إلى التمثيل، لكنهم لم يطلبن مني ارجع

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»





Source link

Previous articleتنسيق الفستان الأسود القصير لصيف 2022
Next articleاليك آخر صيحات الحقائب لهذا الموسم

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here