يعقوب الفرحان يرد على رسالة علي سعيد عن رقم هاتف قديم


تفاعل الفنان يعقوب الفرحان مع الكلمات التي كتبها له قبل أيامٍ الكاتب والمخرج السينمائي علي سعيد، عن فيلم “رقم هاتف قديم” وقال فيها: “ما أزال أذكر كلمتك المنتشية بعد قراءة السيناريو، وما أزال أذكرها بعد الانتهاء من الفيلم مونتاجياً وصوتياً. كنت مؤمناً بالتجربة قبل وبعد، لهذا أعطيتها من روحك وقلبك وجسدك، فكنت بحق كما هو أنت شاعر الأداء السينمائي. محبة كبيرة. يعقوب الفرحان”.

وقال الفرحان رداً على هذه الرسالة: “احترت كيف أرد عليك حبيبي علي.. هل أشكرك على النص أو روايتك للقصة أو العالم الذي صنعته منها.. الأكيد أن كل شيء كان امتداد لشاعريتك أنت.. كنت الملهم والصانع في آن وكان من السهل علي أن أجد نفسي في روايتك المصدقة.. لك منى كل المحبة والتقدير دائماً وكالعادة نعم الأخ والشريك والمعلم”.

يذكر أن فيلم “رقم هاتف قديم”، عُرِضَ في افتتاح الدورة الثامنة لمهرجان الأفلام السعودية، الذي انتهى أخيراً، بمركز “إثراء” في الظهران.

وحقق الفيلم المركز الأول في مسابقة السيناريو بمعمل تطوير الأفلام في مهرجان أفلام السعودية في نسخته الماضية، وتدور أحداثه حول إنسانٍ، يخوض رحلةً جديدةً في حياته، لكنَّ الصورة النمطية تؤثر على هذه الرحلة. وتمَّ تصوير العمل في ستة أيام بالمنطقة الشرقية، بين سيهات والدمام، وأدى بطولته الفنان يعقوب الفرحان، وأنتجه وأدار تصويره حسن سعيد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستجرام سيدتي»، ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر»، و«سيدتي فن».





Source link

Previous articleرصد آمبر هيرد تشتري ملابسها من متجر بأسعار منخفضة
Next articleأحمد فتحي ينعى وفاة والده الراحل: وداعاً

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here