يوتيوب تتيح ميزة جديدة لمنشئي المحتوى


يرتكب معظمنا مجموعة أخطاء عند الكتابة أو الحديث في مقطع فيديو على يوتيوب، ولكن يعلم الجميع أن تصحيح الأخطاء يكون صعبًا وربما يكاد مستحيلًا، ويضطر في النهاية إلى حذف الفيديو بعد أن شاهده الكثير ثم إعادة رفعه مرة آخرى، ولكن يتألم لأن هذا يفقده المزيد من التعليقات التي كُتبت على المقطع الأول ويحدث خلل في قياس التفاعل.

يلجأ البعض أحيانًا إلى حل آخر بحيث لا يحذف المادة التي رفعها، وهي ترك تنويه في خانة الملاحظات بوصف الفيديو أو يقوم بتثبيت تعليق يحتوي على تصحيح الخطأ، ولكن ربما يمر الأمر دون أن يلاحظه الكثير من المشاهدين، مما يجعل المقطع غير مفهوم بالنسبة لهم ويُفقدك تفاعلًا أو يعود على قناتك بالسلب.

وبحسب تقرير نشره موقع ذا فيرج التقني، قدم موقع يوتيوب ميزة جديدة أطلق عليها اسم «التصحيحات» وتُتيح هذه الميزة لمنشئي المحتوى إضافة مجموعة تصحيحات أكثر وضوحًا وبطريقة سهلة للغاية.

بعد أن يقوم الشخص بتحميل مقطع الفيديو الخاص بك، يمكن لمنشئي المحتوى إضافة تصحيحات سوف تظهر على شكل بطاقات معلومات في الزاوية العلوية اليمنى من المقطع وذلك بالطابع الزمني ذي الصلة، ولكن يبدو أنه أول تصحيح فقط في أي فيديو.

ويمكن لجميع المشاهدين الذي يدخلون على المقطع فيما بعد الضغط على البطاقة من أجل توسيع الملاحظات الخاصة بالتصحيح في وصف الفيديو.

ويرى بعض الخبراء أن تلك الميزة مخصصة قليلًا، ولكنها في الوقت الحالي لا تزال مفيدة للغاية، ويجب ألا يجبر يوتيوب منشئي المحتوى على الاختيار ما بين تعديل السجل والسماح لمقاطع الفيديو الخاصة بهم بتقديم أفضل أداء يمكن تقديمه.

تابعوا المزيد: كيفية حذف الملفات والصور بأسهل الطرق من جوجل درايف

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»





Source link

Previous articleطرح أول فيديو دعائي لفيلم «كيرة والجن»
Next articleبالفيديو.. شيرين رضا تروي كواليس ظهورها في «الكبير أوي 6»

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here