7 أفكار لتنسيق الجزمة في فصل الصيف


في موسم الصيف اللاهب، ترتفع درحات الحرارة وقد يبدو مستحيلاً للبعض انتعال الجزمة. ولكن الموضة اليوم وما نراه في منصات عروض الموضة الجاهزة، يغص بالجزمات الصيفية الملونة والطويلة الساق. فكيف السبيل الى انتعال أحذية الكعب العالي تلك؟ وكيف ننسّق هذه القطعة التي كانت تعتبر شتوية في موسم الصيف تحديداً؟

ديور Dior

قبل ان تبتاعي الجزمة الصيفية يجب عليك أن تتاكدي من الأمور التالية:

1- أن تبتعدي عن اللون الداكن في موسم الصيف لأنه لون قاتم وكئيب وأن تستعيضي عنه باللون الأبيض او البيج او مشتقات النيود. واختاري التصميم ذا الشراريب والمسامير المعدنية مع الحرص على انتقاء لون فليو مناسب للصيف.

بالنسياغا Balenciaga

2- اختاري التصميم الطويل الميتاليكي والمزود بسحاب، او مزخرف بخيوط محبوكة لتسهيل عملية انتعله او خلعه عند الانتهاء من الخروج. اعتمدي لون الباستيل او الأخضر الهادئ الذي يمكن تنسيقه مع كل الألوان الزاهية او البيضاء حتى.

كراتشلي Crutchley

تابعي المزيد: أحذية الميول لإطلالة مريحة
3- انتعلي جزمة قصيرة الساق او من نوع وسترن مع التنانير الميني القصيرة، لإطلالة عصرية واختاري الجزمة بألوان متدرجة من وحي قوس القزح.

جاي دبليو أندرسون J W Anderson

4- اختاري شراء الجزمة بساق مفتوحة وطيات عديدة، لتسهيل عملية الخلع وضمان راحة القدمين. اعتمدي لون الكاراميل او ألوان البني اللامعة ومشتقاتها الفاتحة البراقة، فأنت تريدين شراء حذاء تستفيدين منه في عدة إطلالات صيفية لك.

زهير مراد

5- اختاري الجلد المطاطي اللامع كالزهري او الأزرق التوركوازي لتسهيل عملية انتعاله، فالجلد المطاطي يكون رخواً في فصل الصيف بفعل الحرارة. وإذا رغبت احرصي على وجود سحاب صغير قد يمتدّ من الكاحل الى منتصف الساق.

بلومارين Blumarine

تابعي المزيد: حيل منزلية لتوسيع الحذاء الجلدي الضيق
6- انتعلي الجزمة البراقة المصنوعة من القماش الميتاليكية، او المرصعة بحبيات الكريستال لمزيد من التألق مع التنانير غير المتجانسة والقصات الأميرية التي تليق بالسجادة الحمراء.

الكسندر فوتييه Alexandre Vauthier

7- نسّقي جزمات الدنيم الباهتة Stone Denim Boots مع السراويل القصيرة الممزقة، فهو ستايل شبابي يزيدك جاذبية وأنوثة.

بلومارين Blumarine





Source link

Previous articleرحيل أحد أشهر الممثلين الفرنسيين والرئيس ماكرون ينعيه
Next articleكيفية عرض وتحرير كلمات المرور المحفوظة في Google

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here