iPadOS 16 لجهاز آيباد iPad ميزات قوية جديدة للإنتاجية والتعاون


كشفت آبل Apple في مؤتمرها السنوي للمطورين عن نظام iPadOS 16 الذي يمثل تحديثًا رئيسيًا يجعل تجربة آيباد iPad أكثر تنوعًا في الاستخدامات. من خلال الاستفادة من قوة شريحة M1، يقدم منظم الواجهة طريقة جديدة لتنفيذ المهام المتعددة عن طريق نوافذ جديدة متداخلة والدعم الكامل لتوصيل شاشة خارجية.

أصبح التعاون أسهل من أي وقت مضى بفضل طرق جديدة لبدء العمل مع الآخرين في مختلف تطبيقات النظام باستخدام الرسائل، كما يوفر تطبيق Freeform لوحات مرنة لعقد جلسات التفكير الجماعي.

تساعد الأدوات الجديدة في تطبيق البريد المستخدمين على أن يكونوا أكثر إنتاجية، ويضيف Safari مجموعات علامات التبويب المشتركة لتصفح الويب مع الآخرين، كما ستصبح تجربة التصفح أكثر أماناً من خلال مفاتيح المرور.

يحقق تطبيق الطقس الجديد أقصى استفادة من شاشة آيباد iPad المذهلة، وتتفاعل ميزة النص الحي مع النصوص داخل الفيديو.

تجعل الميزات الاحترافية الجديدة، التي تتضمن النمط المرجعي وتكبير/تصغير الشاشة، جهاز iPad استوديو محمول أكثر قوة. إلى جانب قوة شرائح Apple silicon ، يجعل نظام iPadOS 16 إنجاز المزيد على iPad أسرع وأسهل.

مكتبة صور iCloud المشتركة هي أسهل طريقة لمشاركة الصور بسلاسة، بل وحتى تلقائيًا، بين ما يصل إلى ستة أفراد من العائلة، بحيث يمكن للجميع التعاون والاستمتاع بالمجموعة في “الذكريات” و”الصور المميزة” وأداة الصور.

يقدم نظام iPadOS 16 ميزات قوية جديدة تجعل من iPad Pro أداة لا غنى عنها للمحترفين المبدعين. يتيح النمط المرجعي لجهاز iPad Pro مقاس 12.9 انش المزود بشاشة Liquid Retina XDR مطابقة متطلبات الألوان في مهام العمل مثل المراجعة والموافقة وتدرج الألوان والتركيب، حيث تمثل الألوان الدقيقة وجودة الصورة المتناسقة أمرًا بالغ الأهمية.

تتيح ميزة تكبير/تصغير الشاشة للمستخدمين الآن زيادة كثافة وحدات البكسل في الشاشة حتى يتمكنوا من عرض المزيد في تطبيقاتهم، وهو أمر مفيد بشكل خاص عند استخدام خاصية Split View. وباستخدام ميزة Virtual Memory Swap، يمكن استخدام مساحة تخزين iPad لتوسيع الذاكرة المتاحة لجميع التطبيقات، وهي توفر ما يصل إلى 16غيغابايت من الذاكرة للتطبيقات الأكثر تطلبًا، مما يساعد على جعل المهام المتعددة أمرًا في غاية السلاسة.

يُعد منظم الواجهة تجربةً جديدةً تمامًا لتعدد المهام تنظم التطبيقات والنوافذ تلقائيًا، وتجعل التبديل بين المهام سريعًا وسهلاً. لأول مرة على iPad، يمكن للمستخدمين إنشاء نوافذ متداخلة بأحجام مختلفة في عرض واحد، وسحب النوافذ وإفلاتها من الجانب، أو فتح التطبيقات من Dock لإنشاء مجموعات من التطبيقات لتنفيذ المهام المتعددة بشكل أسرع وأكثر مرونة. يتم عرض نافذة التطبيق التي يعمل عليها المستخدمون بشكل بارز في المنتصف، والتطبيقات والنوافذ المفتوحة الأخرى مرتبة على الجانب الأيسر بترتيب الحداثة.

تابعي المزيد: نظام iOS 16‏ يقدم أكبر تحديث على الإطلاق لشاشة القفل وميزات الذكاء الجديد





Source link

Previous articleتنسيق الشورت مع القميص من عروض الرجل ربيع وصيف 2022
Next articleسبب عدم نزول الوزن مع الرجيم والرياضة

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here